نشوب حريق في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة قبل 24 ساعة من إنطلاقه

شهد منذ قليل نشوب حريق ضخم في القاعة الرئيسية من مهرجان الجونة ولذلك تم استدعاء الكثير من عربات الإطفاء للسيطرة على الحريق، الذي سبب الكثير من الخسائر ومن أهمهم هو قاعة المهرجان الرئيسية التي أصبحت مشوهة ومطلية باللون الأسود أثر أدخنة الحريق، سيواجه منظمو مهرجان الجونة مشكلة عويصة خصوصًا أن ميعاد بدء المهرجان هو غدًا أي بعد 24 ساعة من الآن، سنكون في انتظار توضيح سبب الحريق من قبل المسؤولين عن المهرجان، بالإضافة لخطتهم البديلة بعد التهام الحريق للقاعة الرئيسية.

حريق مهرجان الجونة

من المقرر إنطلاق الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي غدًا الخميس 14 أكتوبر، ويشهد المهرجان تكريم النجم أحمد السقا بجائزة الإنجاز الإبداعي عن مُجمل ما قدمه من أعمال سينمائية خالدة على مدار السنوات الماضية.

كما يشهد المهرجان حضور عدد كبير من النجوم والممثلين على رأسم يسرا ومنة شلبي وأروى جودة وآخرين، سيتم نقل فعاليات المهرجان من خلال الشريك الإعلامي لها وهي قناة ON.

وعلاوةٍ على ذلك تم إضافة مسابقة جديدة وهي جائزة نجمة الجونة الخضراء والتي تختص بالأفلام التي تتحدث عن البيئة وكيفية المحافظة عليها، وهذا بجانب المسابقات الأخرى مثل مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة، وجائزة سينما من أجل الإنسانية.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.