نسخة منه.. زين ابنه هشام سليم تظهر في أول صورة لها بعد وفاته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالساعات القليلة الماضية، الصورة الأولى لابنة الفنان الراحل “هشام سليم”، والتي كان محرم في أغلب الوقت من رؤيتها، ونجحت صورة ابنه الفنان الراحل في لفت انتباه وأنظار العديد من المتابعين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الصورة التي تم تداولها، كانت تجمعها بأبيها الذي وافته المنية منذ أيام قليلة، بعد رحلة طويلة من المعاناة مع المرض.

زين ابنه هشام سليم تظهر في أول صورة لها

زين ابنه هشام سليم تظهر في أول صورة لها

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا بالساعات الأخيرة صورة للفنان الراحل “هشام سليم”، تجمعه مع ابنته زين وأبنائه “قسمت ونور”، وقد نجحت صورة الفنان الذي توفي مؤخرًا في لفت انتباه قطاع كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفنان الكبير “هشام سليم” قد رحل عن عالمنا منذ أيام قليلة، عن عمر يناهز 64 عام، بعد صراع طويل مع المرض، وشيعت جنازة هشام سليم من مسجد الشرطة الواقع بمنطقة الشيخ زايد، وحضر الجنازة عدد من كبار نجوم الفن وأصدقاء الراحل، على رأسهم “أحمد السقا وكريم عبد العزيز ودنيا سمير غانم وإلهام شاهين وشهيرة وليلى علوي وأشرف زكي وهشام ماجد”.

زين ابنه هشام سليم تظهر في أول صورة لها
زين ابنه هشام سليم تظهر في أول صورة لها

ولسنوات طويلة وحتى قبل إصابته بالسرطان، كان الفنان “هشام سليم” قد عانى من انفصاله عن زوجته الأولى، نتيجة لعدم قدرته على رؤية بناته “زين وقسمت”، وتحدث هشام سليم عن معاناته تلك وقام بتصويرها كذلك في عدد كبير من اللقاءات والبرامج التلفزيونية التي حضرها، خاصة وأن زوجته الأولى رفضت رؤيته لبناته بعد الانفصال، الأمر الذي دفعه لرفع قضية عليها بالمحكمة ليتمكن من رؤية بناته.

تاريخ هشام سليم مع السينما المصرية

يعد هشام سليم أحد أبرز الممثلين المصريين، وهو شقيق “خالد سليم” زوج الفنانة الكبيرة يسرا، وبدأ الراحل هشام سليم مشواره الفني بمشاركته في فيلم “إمبراطورية ميم” والذي عرض عام 1972، بمشاركة سيدة الشاشة العربية الفنانة الكبيرة “فاتن حمامة”، لتبدأ مسيرة سليم مع الشاشة المصرية، ويشارك بعد ذلك في فيلم “أريد حلًا” عام 1975 يليه فيلم “عودة الابن الضال” عام 1976 بمشاركة الفنانة “ماجدة الرومي”.

وشارك هشام سليم خلال مسيرته الفنية في عدد كبير من الأعمال السينمائية الناجحة، وأعمال المسرح والتليفزيون، ومن أبرز أعمال هشام سليم الآتي:

  • ليالي الحلمية.
  • شارع محمد علي.
  • يا دنيا يا غرامي.
  • تزوير في أوراق رسمية.
  • لا تسألني من أنا.
  • كريستال.
  • الأراجوز.
اترك تعليقاً