ندي موسي بطلة فيلم “ياباني أصلي”: اليابانين معندهومش شتيمة

أذيع امس لقاء بين المذيعة مني الشاذلي وأبطال فيلم “ياباني أصلي” الفنانة “ندي موسي ” والنجم “أحمد عيد” والطفل “يوسف عصام” حيث بدأت الشاذلي اللقاء بطرح سؤال عام “ماذا لو جلس اليابانيون مع المصرين؟ ” من سيؤثر في الاخر؟ هل سيعلم اليابانيون المصرين الالتزام والانضباط والدقة أم سيعلم المصريون اليابانين الهرجلة وقلة النظام.

بالفيديو..ندي موسي بطلة فيلم "ياباني أصلي" تفجر المفاجأة
ندي موسي بطلة فيلم "ياباني أصلي" تفجر المفاجأة <اليابانين معندهومش شتيمه
إعلان الفيلم

لم يحضر الطفلين البرنامج بسبب المواعيد الدقيقة

أضافت المذيعة انها لم تستطيع التحصل على الطفلين اليابانين بسبب إنشغالهم ومواعيدهم قائلة “عشان يجوا البرنامج مش قبل أربع خمس أسابيع” وأضاف الفنان أحمد عيد “هما ماجوش عشان عندهم عيد تقريبا عيد الفرخة عيد الديك حاجة كدة زي شم النسيم عندنا كدة “ويقضي الطفلين بعض وقتهم في مصر وبعض وقتهم في اليابان “.

أحب “أحمد عيد” الطفلين جدا

أضاف الفنان أحمد عيد انه أحب الطفلين جداً وكان هو من يتولي إقناعهم عندما يرفضون تنفيذ لامشهد معين وأضاف مازحا “كنت بحاول أتفاهم معاهم بلغتهم فكنت بقول اي كلام يمكن تطلع حاجة عندهم وكانت فعلا بتطلع حاجة عندهم “.

“ندي موسي” اليبانين معنهومش شتيمة ودي كانت مفاجأة بالنسبالي

سألت المذيعة مني الشاذلي ما الغريب الذي لاحظوة في اليبانين؟ ردت ندي موسي قائلة “معندهومش شتيمة ودي كانت مفاجأة بالنسبالي” حيث أن اللغة اليابانية لا تحتوي غلي شتائم وأضافت والدة الطفلين أنهم لا يتعصبوا وأضافت مازحة أنهم بدأوا يتعلموا الشتيمة بعد الانتهاء من الفيلم.

ندي موسي بطلة فيلم "ياباني أصلي" تفجر المفاجأة <اليابانين معندهومش شتيمه
أبطال فيلم ياباني أصلي

وعد أحمد عيد ندي موسي بهدية

أحرج أحمد عيد على الهواء حيث قالت الفنانة ندي موسي أن أحمد عيد وعدها بهدية في حال نجاح الفيلم وطالبت الفنانة بهديتها على الهواء وأخد الموضوع إطار مرح.

وضح أحمد عيد عدم رغبته بالزواج

وضح الفنان أحمد عيد أنه غير مستعد لتحمل المسؤلية ومن الصعب أن يدخل جياة غيرة ويرفض الكلام في المواضيع السياسية والعاطفية وتقريبا أخذ قرار بعدم الزواج لترد ندي مازحة “حطم قلوب المعجبين خلاص”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.