نداء عاجل لإخلاء شواطئ راس البر بسبب إنتشار الدوامات -بالفيديو

شهد صيف هذا العام  حالات متعددة من الغرق وفقد الكثير من الناس ارواحهم داخل مياه البحر في شواطئ مختلفة على مستوى جمهورية مصر العربية عامة، وبالرغم من هذا لم يتوقف الناس عن الذهاب إلى الشواطئ ونزول مياه البحر.

نداءعاجل للمصطافين براس البر

ولقد قامت هيئة الوحدة المحلية في مدينة راس البر بمحافظة دمياط اليوم برفع حالة الطوارئ بدرجة قصوى، مما استدعى سرعة اخلاء الشواطئ بمدينة راس البر من المصيفين، بعد أن ارتفعت امواج البحر بشكل ملحوظ مما ادي إلى زيادة عملية السحب في مياه البحر، وظهور الدوامات المائية بشكل كبير، وهو ما شهدته شواطئ راس البر للمرة الاولى في هذا الموسم الصيفي.

ولقد قامت الوحدة بتوجيه نداء إلى المصطافين المتواجدين على الشاطئ من خلال مكبرات الصوت، بسرعة الخروج من مياه البحر واكدت عدم نزول احد إلى البحر اليوم الخميس حفاظا على الارواح، وطالبت من الجميع اخذ جميع الاحتياطات للحفاظ على سلامة الجميع وعدم تعرض احدا للغرق.

الجدير بالذكر أن صيف هذا العام سجل حالا ت غرق متعددة في العديد من الشواطئ، وكان الأكثر نصيبا لهذه الحالات هو شاطئ النخيل، حيث كان يشهد حالات من الغرق الجماعي لأكثر من شخص في وقت واحد، كما رفعت الهيئة كافة الاستعدادات الامنية لمواجهة اي حالات للغرق ووفرت كافة المعدات والاسعافات اللازمة للانقاذ.

شاهد الفيديو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد