نجيب ساويرس يفاجئ الجميع ويهاجم “محمد بن سلمان” بتصريحات غير متوقعة.. ويدعو لإيقافه

نقلت العديد من المواقع الإخبارية، ما ذكرته وكالة رويترز للأنباء، عن تصريحات رجل الأعمال المصري الشهير “نجيب ساويرس”، خلال مؤتمر بالعاصمة الإيطالية روما، والذي هاجم فيها ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، والتي وصف فيها الحملة التي يخوضها لمحاربة الفساد والكسب الغير مشروع، والتي احتجز على اثرها عدد من رجال الأعمال ووزراء سابقين، بأنها تقوض سيادة القانون وستؤثر سلبياً على الاستثمار.

تعرف علي حقيقة ترشح نجيب ساويرس للانتخابات الرئاسية

ساويرس يهاجم محمد بن سلمان وسياساته ضد رجال الأعمال

كما أشارت وكالة رويترز، إلى أن ساويرس طالب بالتصدي “لهذا الشاب”، في إشارة “بن سلمان”، لافتا ً إلى أنه لا يوجد هناك سيادة القانون، والنظام يجب أن يكون لديك عملية شفافة، أين المحكمة؟ ما هي الأدلة؟ من هو القاضي”،  موجهاً رسالة، قائلاً له: “هل أنت لست جزءا من هذا؟ من أين حصلت على أموالك؟ ألم تفعل هذا؟ ما هو النظام؟.

وأردف “ساويرس”، قائلاً بحسب رويترز، إن كل شخص يمتلك ضميرًا عليه التحدث بجرأة، بالرغم من أن الكثيرين يخشون فعل ذلك.. الجميع خائفون لأنهم لديهم مصالح هناك، لديهم النفط، لديهم الأموال. لكن يجب على المرء أن يكون لديه ضمير.

وفي سياق حديثه بروما، حسبما أفادت رويترز، اتهم أيضاً “ساويرس”، دولة قطر بالعمل على زعزعة الاستقرار في المنطقة بأثرها، مشيراً إلى أن هناك قليل من الدول العربية التي بات الاستثمار فيها آمناً.

نجيب ساويرس يفاجئ الجميع ويهاجم "محمد بن سلمان" بتصريحات غير متوقعة.. ويدعو لإيقافه 1 1/12/2017 - 10:16 منجيب ساويرس يفاجئ الجميع ويهاجم "محمد بن سلمان" بتصريحات غير متوقعة.. ويدعو لإيقافه 2 1/12/2017 - 10:16 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.