نجوم الفن يتفاعلون مع هاشتاج ” انترنت غير محدود في مصر”

هاشتاج انترنت غير محدود في مصر ما زال يتصدر منصات التواصل الاجتماعي وبالأخص على تويتر ويشارك في هذا الهاشتاج آلاف النشطاء الغاضبين من سياسة استهلاك الانترنت في مصر مطالبين بعدم تحديد الإنترنت ولا سعة التحميل، مشيرين أن الانترنت في عصرنا الحالي مهم جدًا لكل أسرة ويجدوا أنه ليس من الطبيعي أن تنتهي الباقة قبل انتهاء الشهر مقابل دفع مبالغ مالية عالية، وشارك في هذا الهاشتاج الكثير من الفنانين على رأسهم الفنان محمد هنيدي الذي صرح أن الانترنت عنصر مهم جدًا في الحياة.

هاشتاج انترنت غير محدود في مصر

هاشتاج انترنت غير محدود في مصر

منذ أيام يتصدر هاشتاج انترنت بلا حدود كافة منصات التواصل الاجتماعي معبرًا عن مدى عضب الشعب المصري تجاه سياسة الاستخدام العادل  لخدمة الانترنت، موضحين أن أغلب دول العالم في الوقت الراهن توفر لشعوبها انترنت غير محدود فلماذا دولة بقيمة ومكانة جمهورية مصر العربية وفي إطار التحول الرقمي الذي تحياه الدولة ما زالت تعمل بنظام الباقات.

وأوضح أحد المغردين في تغريدة خاصة له على تويتر:

 “احنا من حقنا نت غير محدود وان الواحد ميبقاش خايف الباقة تخلص” وقال اخر “بنشترى اجهزه شاشات تدعم 2k 4k  و كبيره وفى الاخر اسمع  مسلسل على 360 ويارت النت بيكفى نص الشهر”.

واتفق عدد كبير من المغربدين أنهم يحتاجون إلى تجديد خدمة الانترنت أكثر من مرة في الشهر بجانب انقطاع الخدمة بشكل متكرر وعدم إصلاح المشكلة على الرغم من تجديد الكثير من البلاغات، وشارك عدد كبير من النجوم والمشاهير في هذا الهاشتاج أبرزهم الفنان محمد هنيدي الذي أكد دعمه لأول وهلة لتلك الحملة لإيمانه التام بأهمية الانترنت في عصرنا الحالي.

لذلك الأسئلة التي يطرحها الكثيرين الآن هل ستستجيب شركات الانترنت لتلك المطالبات وهل سيكون هناك خسائر في حالة توفير انترنت بلا حدود وكيف ستواجه الشركات تلك المقاطعة؟، ولكن الجميع يترقب بأن يتم وضع خطة الهدف النهائي منها تلبية مطالب الشعب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.