نجوم الرياضة والكرة المصرية ينعون وفاة عزمي مجاهد لاعب الزمالك السابق وعضو مجلس ادارته بعد وفاته ظهر اليوم

توفي صباح اليوم الإعلامي الشهير ولاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر للكرة الطائرة عزمي مجاهد، متأثراً بإصابته بمرض كوفيد-19، وتم تشييع جنازته ظهر اليوم في ظل حضور عدد كبير من نجوم الرياضة في مصر.

نجوم الرياضة والكرة المصرية ينعون وفاة عزمي مجاهد لاعب الزمالك السابق وعضو مجلس ادارته بعد وفاته ظهر اليوم 1 12/9/2020 - 7:30 م

وشهدت جنازة عزمي مجاهد حضور عدد من نجوم الكرة والإعلام في مصر، وكان أبرز الحضور السيد عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة المصري وأيضاً محمد سليمان لاعب الزمالك السابق وأيضاً محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم.عاجل- وفاة عزمي مجاهد نجم الزمالك السابق

وكان أبرز من نعى الإعلامي السابق الحارس المصري واسطورة الاهلي عصام الحضري، ونعى عدد كبير من نجوم الكرة والرياضة والإعلام وفاته.

وقرر الإتحاد المصري لكرة القدم تعليق اللعب والوقوف لدقيقة حداد على روح المرحوم في مباريات الجولة الـ 27 من الدوري المصري لكرة القدم، وقرر الإتحاد ايضاً ارتداء اللاعبين للشارات السوداء حداداً على روح عزمي.

كورونا يهزم عزمي مجاهد أسطورة الطائرة المصرية

يذكر أن عزمي مجاهد لعب لنادي الزمالك وكان لاعباً أيضاً في المنتخب المصري للكرة الطائرة، كان عزمي مجاهد عضواً في مجلس إدارة نادي الزمالك، وكان ايضاً مديراً للمركز الإعلامي باتحاد الكرة لأكثر من 4 سنوات.

قدم عزمي عدداً من البرامج التليفزيونية في فترات مختلفة، وتم دفنه اليوم في مقابر اسرته في مدينة 6 أكتوبر.