نجم “مسرح مصر” محمد أنور عقب عقد قرانه: “حلمى اتحقق.. خلصانه ببصمة صباع”

قام الفنان الشاب محمد أنور” نجم مسرح مصر”، بالإحتفال بعقد قرانه أمس السبت، الموافق 29 أبريل الجاري والذي أقيم بدار مناسبات أحد المساجد بمدينة 6 أكتوبر، وقد قام محمد أنور بالتعليق عبر Instagram على صورته هو وزوجته بعد عقد القران، وكتب عليها “أخيراً حلمى اتحقق، خدت اللى عاوزه من الدنيا، خلصانه ببصمة صباع”.

نجم "مسرح مصر" محمد أنور عقب عقد قرانه: "حلمى اتحقق.. خلصانه ببصمة صباع" 3 30/4/2017 - 11:07 م

نجم "مسرح مصر" محمد أنور عقب عقد قرانه: "حلمى اتحقق.. خلصانه ببصمة صباع" 1 30/4/2017 - 11:07 م

وفي حضور جمع من نجوم مسرح مصر منهم الفنان مصطفي خاطر وعمر مصطفي متولى وعلى ربيع وزوجته، وأوس أوس وويزو وخطيبها شريف وكريم عفيفي ومحمد عبد الرحمن وحامد الشراب وسارة درزاوى، بالإضافة إلى عدد من الأصدقاء وأسرة العروسين، شهد على عقد القران”الفنان أشرف عبد الباقى”، كما حضر عقد القران الفنان محمد عادل إمام والفنانة نرمين ماهر.

كما حرص النجم محمد عادل إمام على حضور عقد القران وتهنئة الفنان الشاب محمد أنور، على “نوران عاصم”، وقد نشر محمد إمام صورة من عقد القران عبر حسابه “فيس بوك”، معلقا عليها: “ألف مبروك لأخويا محمد أنور وعروسته القمر”.

وتابع إمام ضاحكا: “واضح أنها موضة في مسرح مصر، ثالث عريس في نفس الشهر.. ربنا يباركلهم جميعاً وبالرفاء والبنين إن شاء الله”.

نجم "مسرح مصر" محمد أنور عقب عقد قرانه: "حلمى اتحقق.. خلصانه ببصمة صباع" 2 30/4/2017 - 11:07 م

من خارج الوسط

كما قام نجم مسرح مصر الفنان محمد أنور بمشاركة صورة أخرى تجمعه بعروسه،  بعد أن كان كشف منذ أيام قليلة عن ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني وتدعى  نوران عاصم، مؤكداً أن هذه هي أجمل لحظة في حياته، كما قال إنه يحبها كثيرا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.