نجم مسرح مصر الفنان محمد أسامة ينشر صورة والدته لأول مرة

يُعتبر الفنان محمد أسامة من الفنانين الشباب الذين حققوا نجاحاً بارزاً الفترة الحالية، وذلك بعد أن شارك في تياترو مصر بموسميه الأول والثانى والذي كان يتم عرضه بشكل حصرى على قناة الحياة، كما شارك الفنان محمد أسامة في مسرح مصر بموسميه الأول والثانى الذي يتم عرضه حالياً بشكل حصرى على قناة MBC مصر.

نجم مسرح مصر الفنان محمد أسامة ينشر صورة والدته لأول مرة 1 29/9/2016 - 5:07 م

قام الفنان محمد أسامة بنشر صورة والدته لأول مرة على حسابه الشخصى على موقع الصور الشهير ” انستغرام “، حيث قام أوس أوس بالتعليق على صورة والدته قائلاً ” كل سنة وانتى طيبة يا ست الحبايب ياحبيبة “، كما انطلقت الكثير من التعليقات التي أخذت تُهنىء والدة نجم مسرح مصر بمناسبة عيد ميلادها.

%d8%a3%d9%85-%d8%a3%d9%88%d8%b3-%d8%a3%d9%88%d8%b3

من اجنب آخر يظهر في الصورة وجه الشبه الكبير بين الفنان محمد أسامة ووالدته، كما انطلقت التعليقات التي أخذت تدعوا لوالدته بأن يطيل الله عمرها، كما علقت بعض معجبات الفنان محمد أسامة قائلة ” كنت شبة العيال إلى بيلعبو في الشارع بس بسرحة انتة بتعرف تمثل وبدحكنى “.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد أسامة قد شارك فريق مسرح مصر في الكثير من المسرحيات، كما قدم بعض العمال السينمائية والتليفزيونة، حيث شارك الفنان على ربيع والفنان محمد عبدالرحمن في مسلسل صد رد الذي تم عرضه في السباق الرمضانى هذا العام.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.