نجل ” عبد الحكيم عامر” يكشف من سيحسم انتخابات الرئاسة القادمة 2018 في مصر

يتحدث الكثيرون هذه الأيام عن انتخابات الرئاسة المصرية القادمة 2018، وبدأت بعض الأشخاص التي أبدت رغبتها في الترشح مثل المحامي طارق العوضي، والدكتور عصام حجي، كما نشر رجل الأعمال أشرف السعد تويته أعلن فيه نية الناشط حازم عبد العظيم للترشح للرئاسة 2018.

علم مصر Egyptian flag

ومن جانبه قال الدكتور” عمرو عبد الحكيم عامر” نجل المشير الراحل” عبد الحكيم عامر”، حيث زعم  أن الانتخابات الرئاسية القادمة 2018 في مصر، سوف يحسمها المرشح العسكري من الدولة المصرية، وأكد أن الشعب المصري  يريد رئيساً ذو خلفية عسكرية ولا يريد مدني لرئاسة مصر.

من سيحسم انتخابات الرئاسة القادمة

وأشار ” عامر” من خلال نشر  تدوينه على صفحته عبر  موقع التواصل الاجتماعي العالمي ” فيس بوك”،   تحت عنوان “من الآخر”، حيث تناول وجهة نظرة حول من سيحسم الرئاسة المصرية القادمة أمام منافسيه.

حيث نشر عبر صفحته: ” الشعب لا يثق إلا في رئيس من خلفيه عسكريه حتى لو اختلفوا على سياساته، بالتالي المرشح المدني سراب لأنه مش موجود أساسا، وعامل زي لبن العصفور.. واللي بيطالبو بحاكم مدني كما يقولون، ما هو المجهود اللي عملوه علشان يبرزو مرشح مدني محترم وقوى ويلمعوه ومقنع للشعب” بحسب تعبيره

وتابع: ” النتيجة صفر. حيفتكرو كده قبل الانتخابات بيوميين وحيقاطعو حتى ينزل المرشح المدني من السماء” مشيراً أن المرشح العسكري سوف يحسم الرئاسة المصرية لصالحة دون منافسة حقيقة رغبة ً من الشعب في فوزه.

نجل " عبد الحكيم عامر" يكشف من سيحسم انتخابات الرئاسة القادمة 2018 في مصر 1 25/4/2017 - 1:13 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.