نجل الفنان توفيق الدقن يفجر مفاجأة..والدي زملكاوي والنادي فاوضه لكنه رفض بسبب هذا!

كشف ماضي نجل الفنان توفيق الدقن، بأن والده كان يتسم بالغموض وانه لم يكن يسلم على أحد مخافة أن هذا الشخص لا يعرفه، ووصف هذه الفلسفة بالغريبة لوالده.

وأضاف قال خلال مقابلة في برنامج الراجل دا ابويا على صدى البلد مع الاعلامي أحمد شوبير” بأن والده كان مع أسرته قليل التحدث لكنه يركز معانا ويكفي نظرة من عينيه لنعلم ما يريد، وان والده توفيق الدقن لم يكن شديدا بل يمتلك العقل والتفكير وأيضا المنطق، مضيفا” أن الدنيا أثقلته بسبب تحمل مسؤولية اعالة أسرته في وقت مبكر بعد وفاة والده والمكونة من أشقائه الأولاد والبنات.

رفض توفيق الدقن الانصمام للزمالك

وقال انه عمل في السكة الحديدية قبل دخوله مهنة الفن لأنه كان يريد اكمال دراسته في معهد التمثيل، وكشف انه والده كان زملكاوي وان النادي كان باسم “الملك” في ذلك الوقت، وتمت مفاوضته من قبل النادي للانصمام إلى صفوفه لكن رفض بسبب من يتم أخذهم يكون ضابط ويدخل الكلية الحربية لفترة 6 أشهر ويجب حلق الشعر برقم زيرو، وهو منذ صغرة يهتم بمنظره ويعتز به وان ملهم بأن شكله سيكون جزء من شخصيته الفنية مستقبلا فرفض هربا من حلق الشعر.

ماضي نجل توفيق الدقن أهلاوي

مشيرا إلى أن والده كان يتفرج معه على ماتشات الكرة موضحا انه أهلاوي لأن خاله المرتبطين به أكثر كان صحفي وعاشق للاهلي فأثر بهم لكنه قال ضاحكا أيضا رأينا أن الأهلي بيكسب على طول


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.