نجل الفنان الكوميدي محمد شرف يوضح حالة والده الصحية ودخوله العناية المركزة

الفنان الكوميدي اللامع محمد شرف والذي يحبه الكثير من المشاهدين بسبب خفة ظله وقدرته على رسم الابتسامة على وجوه المشاهدين في لحظات، تداولت حول حالته الصحية الأخبار الكثيرة حتى قام نجله هشام وهو ممثل شاب شارك في بعض المسرحيات الخاصة بتياترو مصر بمسماه القديم ومسرح مصر بمسماه الحديث بتوضيح حالته الصحية.

هشام محمد شرف يتحدث عن والده

تحدث الفنان الصاعد هشام محمد شرف في تصريحات صحفية بأن والده يعانى من ضعف شديد في عضلة القلب حيث أن كفاءة عضلة القلب أصبحت 26%، وهى نسبة أقل من الطبيعية بكثير وعلى إثر ذلك فهو متواجد في غرفة العناية المركزة القائمة بمستشفى البداروي بمحافظة الأسكندرية بمنطقة سيدى جابر.

وتابع نجل الفنان قائلا أن والده في حاجة إلى جهاز يتم تركيبه جراحياً لرفع كفاءة القلب وتنظيم عمله، ولكن التكاليف باهظة جداً وقام بالاتصال بنقابة الممثلين والتنسيق مع نقيبها في تحديد المستشفى التي سيتم اجراء العملية الجراحية فيها خلال يومين من الآن.

يذكر أن الفنان محمد شرف شارك في العديد من المسلسلات والأفلام والمسرحيات ومن أشهر أعماله الفنية مسلسلات “أرابيسك” و”راجل وست ستات”  و”ريا وسكينة” و”أسعد زوج في العالم”، أما في الأفلام فشارك في “ظرف طارق” و”زكى شان” وهما عملين قد خلدا في الذكر بأفيهاته الجميلة فيها وأيضا فيلم “عسكر في المعسكر” وفيلم “آسف على الازعاج”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.