نجل الفنانة الراحلة (فيروز) يكشف عن ديانتها وسبب إقامة عزائها في مسجد

منذ ما يزيد عن شهر تقريبا انتقلت إلى الرفيق الأعلى الفنانة الكبيرة (فيروز) والتي اشتهرت في الوسط الفني المصري بالطفلة المعجزة، هذه الفنانة التي قدمت للسينما المصرية وهى طفلة صغيرة لم يتجاوز عمرها العشر سنوات مجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية الناجحة.

نجل الفنانة الراحلة (فيروز) يكشف عن ديانتها وسبب إقامة عزائها في مسجد 1 27/2/2016 - 6:29 ص

حيث شاركت الفنان الكبير أنور وجدي في الكثير من أفلامه ولعل أشهرها أفلام (ياسمين ودهب وفيروز هانم)، كما شاركت الفنان الكبير إسماعيل ياسين بعض أفلامه ولعل أهمها (إسماعيل ياسين للبيع وطرزان)، والفنانة فيروز هى الأخت الكبرى للفنانة الكبيرة نيلي.

هذا وقد اختلفت الأراء حول الديانة الحقيقية لهذه الفنانة الكبيرة، حتى خرج إلينا بالأمس (أيمن بدر الدين جمجموم) نجل الفناة فيروز والفنان الكبير (بدر جمجموم) ليكشف لنا الحقيقة الكاملة، وذلك من خلال حواره بالأمس مع الإعلامية (منى الشاذلي) خلال برنامج (معكم) المذاع على فضائيى سي بي سي.

حيث أكد (أيمن بدر الدين) أن والدته كانت كانت تعتنق الديانة الأرمينية، ووالده كان يعتنق الإسلام، وبالرغم من إختلاف الديانة بينهم إلا أنهم تزوجا وكانا يعيشان حياة سعيدة ومتفاهمين للغاية، كما قال ولأنني مسلم ووالدي مسلم فكان من الطبيعي إقامة العزاء في المسجد، ولذلك أقمت مراسم العزاء بمسجد (الحامدية الشاذليه) لأن هذا هو الطبيعي.

كذلك أكد نجل الفنانة فيروز أنه قد قام بدفن والدته بمقابر الأرمن لإنها ظلت على هذه الديانة حتى موتها، واحتراما لها ولرغبتها.



اترك تعليقا