نجح في التحايل على إدارة برنامج المواهب الإسرائيلي، من هو “عومير آدام” الذي ظهر مع محمد رمضان

أثار الممثل والمغني المصري محمد رمضان الجدل بعد نشره لصورة مع المغني الإسرائيلي “عومر آدم” اليوم في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وأهمها انستجرام وفيسبوك.

نجح في التحايل على إدارة برنامج المواهب الإسرائيلي، من هو "عومير آدام" الذي ظهر مع محمد رمضان 4 21/11/2020 - 7:51 م

وأثار محد رمضان غضباً واسعاً في السوشيال ميديا بعد نشره للصورة التي تعد مثيرة للجدل بحسب وصف المتابعين لها، وقام الكثيرين بإلغاء متابعة محمد رمضان بعد نشر تلك الصورة والتي ظهر بها أيضاً الفنان الاماراتي حمد المزروعي.

نجح في التحايل على إدارة برنامج المواهب الإسرائيلي، من هو "عومير آدام" الذي ظهر مع محمد رمضان 1 21/11/2020 - 7:51 م

من هو “عومر آدم” الذي ظهر مع محمد رمضان؟

“عمر يانيف آدم” هو مغني إسرائيلي شهير “27 عام”، ولد عمر في الولايات المتحدة لأبوين إسرائيليين، وظهر عمر آدم في بداية مشواره الفني لدى برنامج المواهب الصاعدة الغنائي في إسرائيل والمعروف بـ “ميلاد نجم” أو نجم يولد عام 2010. نجح في التحايل على إدارة برنامج المواهب الإسرائيلي، من هو "عومير آدام" الذي ظهر مع محمد رمضان 2 21/11/2020 - 7:51 م

من أبرز القصص المتداولة عن الفنان هي تحايله على إدارة برنامج المواهب عن طرق تزييف عمره الحقيقي، وأثار عمر ادم الجدل عند علم الإدارة بأن عمره الحقيقي ليس 16 سنة أي الحد الأدنى للمشاركة في البرنامج، وبالتالي اضطرت الإدارة لطرده من البرنامج لكن ذلك لم يمنعه من مواصلة مشواره الفني. نجح في التحايل على إدارة برنامج المواهب الإسرائيلي، من هو "عومير آدام" الذي ظهر مع محمد رمضان 3 21/11/2020 - 7:51 م

ينتهج عمر آدم نمط الموسيقى الشرقية، وعرف عمر آدام على أنه واحد من أفضل المواهب الصاعدة في إسرائيل كما أنه شارك من قبل في عدد من الأغاني بالتعاون مع مغنيين إسرائيليين مشاهير، ويحظى عمر آدام بمتابعة أكثر من مليون مشترك على قناته في يوتيوب.