نجاح الموجي.. الهرم الذي قتله الإهمال

لا أحد يمكن أن ينسى دور الفنان الرائع نجاح الموجي في فيلم الكيتك ات والذي أجاد فيه بشدة تمثيل شخصية ” الهرم ” تاجر المخدرات إضافة إلى الكثير من الأدوار المميزة.. وفي 25 سبتمبر تحل ذكرى وفاته السابعة عشر.

نجاح الموجي

وتخرج نجاح الموجي أو الهرم من معهد الخدمة الاجتماعية ورفض بشدة ترك الوظيفة الحكومية هذا إلى جوار عمله الفني حتى توفي وهو على درجة وكيل وزارة.

ولا يمكن لأحد أن ينسى لحظات وفاته الصعبة والتي ظل فيها عرضة للإهمال لمدة ساعتين تحاول فيها عائلته انتظار سيارة الاسعاف التي لم تصل على الإطلاق.

وتعرض الفنان نجاح الموجي لأزمة صحية شديدة وعلى الفوز طلبت ابنته سيارة الاسعاف من اقرب مستشفى في مدينة نصر وهو الحي الذي كان يسكن فيه ولكنهم اعتذروا لأن السيارة لا تعمل وسارعت ابنته مرة اخرى في طلب مستشفى أخرى فأخبروها أن سائق سيارة الاسعاف في اجازة رغم أن الفقيد كان يسكن في الدور الخامس وكان صعبا عليه التحرك وهو مريض كي ينزل على درجات السلم.

ظل الفنان  نجاح  الموجي يناجي ربه على امل أن ينقذه أحد حتى فارق الحياة ليرحل الهرم الكوميدي عن دنيانا عام 1998 عن عمر يناهر 53 عاما مقتولا.. أما القاتل وهو الاهمال ظل طليق السراح.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.