نجاة النجمة الكبيرة “إلهام شاهين” من الموت المحقق بسبب “داعش”

قامت بعض العناصر الإرهابية المسلحة التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام “داعش” الإرهابي بشن هجوم على معرض دمشق الدولي، والذي كان يضم عدد كبير من نجوم الوسط الفني العربي، ومن بينهم عدد ليس بالقليل من النجوم المصريين وعلى رأسهم النجمة الكبيرة إلهام شاهين والنجم الكبير محمد صبحي، وهو الأمر الذي أثار قلق الكثيرين على النجوم في المعرض.

إلهام شاهين

نجاة النجمة الكبيرة "إلهام شاهين" من الموت المحقق بسبب "داعش"

ولكن الإعلامية المصرية الكبيرة بوسي شلبي والتي كانت ترافقهم أثناء هذا المعرض الدولي في العاصمة السورية دمش أكدت أن النجوم بخير، ولم يصبهم أي مكروه جراء الحادث الإرهابي الذي وقع في العاصمة السورية، والذي كان يستهدف هذا المعرض، وأن التنظيم الإرهابي لم يستطع الوصول إلى المعرض وتمت العملية في محيطه.

وأعلنت الجهات المسؤولة في دولة سوريا أن الهجوم الإرهابي الذي إستهدف معرض دمشق الدولي قد تسبب في وفاة عدد 4 أشخاص وإصابة 4 أخرين، ولكن التنظيمات الإرهابية لم تستطع أن تصل إلى المعرض نفسه، وإكتفت بإستهداف المناطق المحيطة به، وهو ما أدي إلى وقوع القتلي والمصابين.

والجدير بالذكر أن النجوم المصريين الذين ذهبوا إلى المعرض المقام في العاصمة السورية، قد تعرضوا لهجوم كبير جداً من جانب عدد كبير من المصريين، لأن البعض يري أن تلك الزيارة تعتبر دعم للنظام السوري الحالي بقيادة الرئيس بشار الأسد، بالرغم مما تسبب فيه من دمار في الأراضي السورية في السنين الماضية خلال الحرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    منافقين فى بلادكم كمان ريحين تدورو على عضمه فى سوريا الخراب يااولااد الكلااب ملعون ابو الى لقبكم بالفنانين يا اساتزة الفساد ياريت كنتم رجعتم جثث هامده

  2. غير معروف يقول

    هذه و أمثالها من المفسدين في الأرض • لكن لعلها تكون عبرة لها ولغيرها وتعود إلى ربها _ الله يهديها

  3. مشمشاوي يقول

    يا ريتها كانت ماتت وراحت في 60 داهيه هيه واللي كانوا معاها مش حيكونوا أحسن من أصغر طفله أو كفل سوري قتلهم الظلمه المفتريين

    1. غير معروف يقول

      ايوه والله كانت تبق فرحة

  4. بسام ظبيان يقول

    بل انت وامثالك ..كذاك