اسماء الحجاج الفائزين..رابط نتيجة قرعة حج الجمعيات 2018 بالمحافظة والاسم

نتيجة قرعة حج الجمعيات عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي، بعد طول انتظار من قبل المتقدمين لقرعة حج الجمعيات الأهلية في محافظة القاهرة والجيزة والاسكندرية والشرقية والقليوبية والدقهلية وغيرها من محافظات، تعلن اليوم النتيجة عبر موقع وزارة التضامن الإلكتروني.

نتيجة قرعة حج الجمعيات وزارة التضامن الاجتماعي

نتيجة قرعة حج الجمعيات

تجرى اليوم قرعة حج الجمعيات الأهلية لموسم 1439 /2018، وذلك لاختيار 12 ألف حاج فائز للحصول على تأشيرات الحج هذا الموسم من خلال قرعة إلكترونية علنية، لجميع محافظات جمهورية مصر العربية، وسيتم إعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات فور انتهاء القرعة على موقع المؤسسة القومية لتيسيير الحج والعمرة، وعبر بوابة الحج الموحدة، وموقع وزارة التضامن الاجتماعي hajjfoundation.org.eg.

وشهدت أسعار حج الجمعيات هذا الموسم ارتفاع بنسبة من 5 إلى 10 في المئة على المستويات التي تقدمها وزارة التضامن الاجتماعي عن أسعار الموسم الماضي، علماً بإن الزيادة جاءت نتيجة للتطورات الأقتصادية التي شهدتها المملكة السعودية وما ترتب على ذلك من تغييرات في أسعار مصادر الطاقة، وفرض ضرائب منها ضريبة القيمة المضافة، والذي أثر بشكل كبير على أسعار برامج الحج هذا العام.

نتيجة حج الجمعيات الأهلية

أحصل على نتيجة حج الجمعيات الأهلية 2018 من خلال موقع وزارة التضامن وبوابة الحج الموحدة، وذلك بالرقم القومي الخاص بك، أو بالإطلاع على الكشوف الخاصة بك محافظة، والتي سيتم وضعها في هذا المقال بعد قليل، حيث تجرى القرعة في الوقت الحالي، وينتظر إعلان نتيجة حج الجمعيات من قبل 34 ألف من المتقدمين من مختلف المحافظات.

ظهرت الآن نتيجة قرعة حج الجمعيات بعد اعتمادها من قبل الوزيرة غادة والي خلال المؤتمر الصحفي لإجراء القرعة والذي انتهى منذ لحظات.

وأعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن أغلب الذين تقدموا لقرعة الحج هذا الموسم غير مستوفيين للشروط ولم تشملهم القرعة، وأن أخر موعد لتسليم مصاريف حج الجمعيات من قبل الفائزين هو 19 من هذا الشهر.