نتيجة قرعة حج الجمعيات 2016.. موقع وزارة التضامن يعلن النتائج غداً الثلاثاء بالقاهرة والجيزة والشرقية والاسكندرية

الدكتورة غادة وإلى وزيرة التضامن الاجتماعى تشرف شخصياً صباح الثلاثاء 3 مايو 2016 على ظهور نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية لهذا العام، وسينقل موقع وزارة التضامن الاجتماعى على اليوتيوب بث مباشر لوقائع سحب قرعة حج الجمعيات 2016 في القاهرة والجيزة والشرقية والاسكندرية وكل محافظات مصر، حيث ستقام القرعة بصورة مركزية في مقر وزارة التضامن الاجتماعى وسيتابع الجميع على الهواء مباشرة اعلان اسماء الحجاج الفائزين.

نتيجة قرعة حج الجمعيات 2016.. موقع وزارة التضامن يعلن النتائج غداً الثلاثاء بالقاهرة والجيزة والشرقية والاسكندرية 1 2/5/2016 - 1:31 م

موقع وزارة التضامن على شبكة الانترنت أعلن أن مستويات قررعة حج الجمعيات 2016 سيكونوا اربعة مستويات بدلاً من ثلاثة في الاعوام السابقة وذلك لزيادة حصة المستوى الاقتصادى، ونتيجة قرعة حج الجمعيات بحسب موقع وزارة التضامن سيبلغ عدد واسماء الحجاج الفائزين فيها 10 ألاف حاج وحاجة على مستوى محافظات مصر، وسوف تقدم لهم اثناء الحج خدمات مميزة جداً ستضاهى الخدمات التي تقدمها اهم شركات السياحة الدينية.

يذكر أن وزارة التضامن الاجتماعى قد أعلنت أن قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016 ستقام الخميس الماضى بمقر الوزارة لكن إنشغال الوزيرة الدكتورة غادة وإلى باجتماع رئاسة الوزراء ادى إلى تأجيل مراسم القرعة إلى الثلاثاء، وعليه سينتظر الألاف من راغبى قرعة الحج البث المباشر لقرعة حج الجمعيات الثلاثاء لمعرفة ومتابعة النتيجة التي ستتناقلها كل وسائل الاعلام بعد ذلك.

اليكم الآن رابط موقع نتيجة قرعة حج الجمعيات 2016، حيث سيتم نشر النتيجة على موقع المؤسسة القومية لتيسير الحج والقرعة وهو موقع تابع لوزارة التضامن الاجتماعى، رابط الموقع هو :
نتيجة قرعة حج الجمعيات.
وسوف تظهر النتيجة مساء الثلاثاء 3 مايو 2016 حيث سيكون الاستعلام عن النتيجة باستخدام الرقم القومى لصاحب طلب الحج.
مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.
وحج مقبول لكل من فاز بقرعة حج الجمعيات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.