نتيجة قرعة حج الجمعيات 2018 محافظة القاهرة والاسكندرية والجيزة واسماء الحجاج الفائزين بوابة الحج الموحد

نتيجة قرعة حج الجمعيات محافظة القاهرة والاسكندرية والجيزة، ننشر نتيجة وأسماء الحجاج الفائزين في قرعة حج الجمعيات لمحافظات القاهرة والأسكندرية والجيزة فور إجراء القرعة وأعلان النتائج عبر موقع وزارة التضامن بوابة الحج الإلكترونية المصرية الموحدة.

نتيجة قرعة حج الجمعيات

نتيجة قرعة حج الجمعيات بالقاهرة

ينتظر المتقدمين لقرعة حج الأهلية 2018 في محافظة القاهرة موعد إعلان النتيجة واسماء الفائزين مساء اليوم الخميس، وذلك عبر بوابة الحج الموحدة لوزارة التضامن الاجتماعي، حيث تقدم لهذا الموسم أكثر من 80 ألف حاج من مختلف محافظات مصر، قبل أن يتم تصفية العدد إلى 34 ألف لعدم استيفاء البقية الشروط الموضحة من خلال الوزارة، وينتظر أن يعلن اليوم اسماء 12 ألف حاج فائز بتأشيرة الحج 1349 هجرياً.

نتيجة حج الجمعيات محافظة الإسكندرية

ويترقب المتقدمين لقرعة حج الجميعات محافظة الإسكندرية خلال دقائق إعلان اسماء الحجاج الفائزين برحلات وتأشيرات الحج، حيث تعلن الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم من خلال قرعة إلكترونية علنية نتيجة قرعة حج الجمعيات لمختلف المحافظات، علماً بإن لكل محافظة حصة يتم تحديدها بناءا على العديد من المعطيات، لعل أهمها عدد السكان لكل محافظة.

نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 يتم إعلانها بعد قليل عبر موقع بوابة الحج الموحدة، وسيتم إضافة روابط الحصول عليها المتعددة  بعد لحظات في المقال، واسماء الحجاج الفائزين.

بدأ المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة حج قرعة الجمعيات بوجود الوزيرة غادة والي، وسيتم إعلان النتائج بعد قليل.

وأعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي أن أخر موعد للحجاج الفائزين في قرعة حج الجمعيات اليوم وعددهم 12 ألف هو 19 أبريل الحالي من أجل تقديم الرسوم الخاصة بالحج.

انتهت وزارة التضامن الاجتماعي من إجراء قرعة حج الجمعيات ونشر النتائج عبر موقعها الإلكتروني، مبروك للفائزين.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.