نتيجة قرعة بنك الاسكان والتعمير: رابط اسماء الفائزين بقرعة بنك الاسكان والتعمير

موقع نتيجة قرعة بنك الإسكان والتعمير، كشفت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن موعد أعلان نتيجة قرعة الأراضي بجميع أنواعها، والذي سوف تظهر خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يمكن معرفة أسماء الفائزين بقرعة بنك الإسكان والتعمير، من خلال الموقع الرسمي للبنك على شبكة الآنترنت، حيث قسمت الهيئة الأراضي إلي ثلاثة أنواع وهم ” إسكان اجتماعي، إسكان متميز، إسكان أكثر تميزاً ” وذلك على مساحات مختلفة بالعديد من المحافظات المصرية على مستوي الجمهورية.

نتيجة قرعة بنك الاسكان والتعمير: رابط اسماء الفائزين بقرعة بنك الاسكان والتعمير 2 23/10/2018 - 12:00 ص

يمكن معرفة أسماء الفائزين بقرعة أراضي الإسكان الاجتماعي بكل سهولة من خلال الدخول على موقع وزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية الرسمي على شبكة المعلومات الدولية من داخل مصر وخارجها، حيث سيتم الإعلان عن ميعاد القرعة التكميلية لأراضي الإسكان الاجتماعي خلال الأيام القليلة المقبلة، لذا يجب على جميع المتقدمين على الأراضي المطروحة الدخول على الروابط التي سوف نرفقها لكم بأسفل تلك التدوينة.

نتيجة قرعة بنك الإسكان والتعمير

يمكن معرفة نتيجة قرعة الأراضي السكنية بنك الإسكان والتعمير، من خلال رابط الاستعلام بالرقم القومى عن بنك الإسكان والتعمير، من خلال الرابط الإلكتروني التالي  رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الأراضي بالرقم القومي، بعدها يقوم المستعلم بكتابة رقم بطاقته كاملةً من ثم يضغط على أيقونة استعلام، وسوف تظهر له نتيجة قرعة الإسكان الاجتماعي.

نتيجة قرعة بنك الاسكان والتعمير: رابط اسماء الفائزين بقرعة بنك الاسكان والتعمير 1 23/10/2018 - 12:00 ص

بنك الاسكان والتعمير

بعد معرفه نتيجة القرعة بالرقم القومى، يقوم المستفيد بسداد قيمة الرسوم المستحقة من ثم يتم الاطلاع على مواقع قطع الأراضي السكنية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فمن خلال هذا الرابط يمكن لأي مواطن مصري متقدم على قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي معرفة.

أحضرنا لكم جميع أماكن ومواعيد إجراء قرعة أراضي الإسكان المميزة بالروابط العلوية، حيث يمكن الاستعلام بالرقم القومى عن شقق بنك الإسكان، حيث عرضت وزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية على موقعها الإلكتروني جميع مساحات الأراضي السكنية وكذلك مواقع الأراضي بجميع المدن المصرية.

حيث نتمنى لجميع أسماء الفائزين بقرعة أراضى الإسكان الاجتماعي الفوز بتلك القرعة، حيث نتمنى للجميع بان يحالفهم الحظ للحصول على أراضي وشقق بنك الإسكان والتعمير، وذلك للأشخاص الذين قاموا بالحجز وسداد قيمة الكراسة الواردة والتي قام البنك بتحديد الأسعار والمواصفات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.