التخطي إلى المحتوى
اليوم نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 لجميع المستويات عبر موقع بوابة الحج الإلكترونية
نتيجة قرعة الحج 2018

نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 التى سيتم إجراؤها اليوم الأحد 6 مايو 2018، والتى سيتم من خلالها اختيار حجاج وزارة السياحة من كل محافظات مصر، وستتم القرعة اليوم بفندق الماسة بمدينة نصر بحضو مندوبين من شركات السياحة. سيتم اختيار 36 ألفا  حاج من بين المتقدمين والذى بلغ عددهم 120 الف حاج، وقلوبهم مليئة بالشوق واللهفة، متمنيين فوزهم بهذه الرحلة الجميلة لأداء مناسك الحج، التى طالما انتظروها وربما أمضوا سنوات طويلة فى التقديم لها. كانت عمليات تقديم الحج قد انتهت الأسبوع الماضى، والجميع فى انتظار اجراءات قرعة الحج نتمنى للجميع حظ سعيد ان شاء الله.

 

 قرعة الحج في المحافظات

تمت اجراءات قرعة الحج بداية من الثلاثاء 13 مارس حتى يوم الاثنين 19 مارس 2018،  فى جميع المحافظات، بحيث كل يوم يكون هناك عدد من المحافظات، وقد ظهرت النتائج فى كل محافظة على حدة.

 

نتيجة حج القرعة 2018 – أسماء الحجاج الفائزين بمحافظات دمياط واسوان وكفر الشيخ عبر بوابة الحج

نتيجة حج قرعة الجمعيات الأهلية المصرية من خلال الرابط التالي:

نتيجة قرعة حج  الجمعيات 2018 وروابط الاستعلام عن النتيجة

من خلال موقع نجوم مصرية نفدم لكم رابط نتيجة قرعة الحج، لمعرفة نتيجة القرعة بالنسبة للاشخاص الذين تقدموا هذا العام، وذلك من  من خلال رابط وزارة التضامن الاجتماعى.

 

 

نتيجة قرعة الحج السياحي 2018

مجدى شلبى رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة أعلن عن إجراء قرعة حج السياحة 2018 اليوم الأحد 6 مايو 2018، بفندق الماسة بمدينة نصر، ويمكن  الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 من خلال هذا الرابط:نتيجة قرعة الحج السياحي 2018، بالرقم القومي للمتقدم  وذلك فور ظهور النتيجة.

ظهرت النتيجة  ويمكن الاستعلام من خلال هذا الرابط اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.