الآن وبالرقم القومي أحصل على نتيجة قرعة الحج السياحي 2019


أعلنت اللجنة العليا للحج السياحي، نتيجة قرعة الحج السياحي للعام الجاري 2019، حيث بلغ عدد المواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج من خلال برامج الحج السياحي نحو 148 ألف مواطن ومواطنة ، متقدمين لمختلف برامج الحج السياحي (المستوي الاقتصادي، الحج البري، مستوى الخمس نجوم ، مستوى الأربع نجوم).

من جهته قال مجدي شلبي رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة  أن عدد المواطنين المتقدمين لاداء فريضة الحج من خلال التقديم في قرعة الحج السياحي بلغ نحو 148 ألف مواطن.

حيث يبلغ عدد المواطنين المتقدمين لقرعة الحج السياحي للمستوي الاقتصادي نحو 69826 مواطن يتنافسون جميعاً على 12 ألف  تأشيرة، كما بلغ عدد المواطنين المتقدمين للحج السياحي المستوي البري نحو 57690 مواطن وأيضاً يتنافسون على 12 ألف تأشيرة.

كيفية معرفة نتيجة قرعة الحج السياحي 2019:

يمكن للمواطنين المتقدمين لبرامج الحج السياحي معرفة نتيجة قرعة الحج  باستخدام الرقم القومي للمتقدم من خلال أياً من المواقع الإلكترونية الآتية:

* من خلال الضغط هنا

* بوابة خدمات الحج والعمرة بالضغط هنا

* بوابة المرشدين السياحين بالضغط هنا

* من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة الحج والعمرة بالضغط هنا

وأشار رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة أن عدد الأفراد المتقدمين لقرعة الحج السياحي مستوى الخمس نجوم بلغ نحو 16027 مواطن في حين أن عدد التأشيرات المخصصة لهم نحو 8900 تأشيرة.

وأضاف بأن عدد المتقدمين لمستوى الأربع نجوم يبلغ نحو 4898 مواطن في حين أن عدد التأشيرات المخصصة لهم تبلغ نحو 3000 تأشيرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.