التخطي إلى المحتوى
نتيجة قرعة الحج السياحي بجميع المحافظات .. من خلال موقع وزارةالسياحة أسماء الحجاج الفائزين
نتيجة حج القرعة 2018

نتيجة قرعة الحج السياحي يتطلع اليه ألاف الأشخاص ممن تقدموا للحصول على فرصة للسفر لأداء مناسك الحج هذا العام فى المملكة العربية السعودية، وقد تمت عمليات تقديم الاوراق، وسيبدأ أجراءت قرعة الحج السياحى اليوم فى أحد الفنادق الكبرى ، على مستوى كافة المديريات فى  جمهورية مصر العربية  لعام 2018 ، وكان  قرعة الحج الحكومى قد تم التقديم فيها فى الفترة من يوم الثلاثاء 13 مارس الحالي، إلى يوم الاثنين 19 من الشهر ذاته، حيث قد تم تخصيص لكل عدد من المحافظات يوم محدد، ومن خلال موقع نجوم مصرية سوف نتابع معكم اجراءات ومواعيد قرعة الحج.

نتيجة قرعة الحج 2018 اليوم االأربعاء 14 مارس: رابط موقع وزارة الداخلية .. بمحافظة أسيوط ..البحيرة ..المنوفية..الأقصر..بورسعيد

واليوم موعدنا مع نتيجة القرعة قى دمياط واسوان وكفرالشيخ

رابط الاستعلام عن قرعة الحج

يستطيع المتقدمين الان معرفة نتيجة حج القرعة في جميع محافظات مصر، من خلال الرابط الخاص بوزارة الداخلية، وعلى الشخص أن يقوم بأدخال الرقم القومي الخاص به، ومن ثم قم بإدخال رقم المصنع، وهو عبارة عن رقم موجود في كل البطاقات الشخصية يتواجد أسفل الصورة الشخصية، مكون من كود يبدأ بحرفين باللغة الإنجليزية.

وفور الاعلان عن أسماء الفائزين فى حج القرعة، على الاشخاص المختارين التوجه الى المراكز الطبية المعنية باجراء الكشف الطبي على جميع الحجاج خلال الأيام المقبلة، لاخذ التطعيمات و التأكد من قدرتهم على أدء فريضة الحج، ونحن  نتمنى لجميع المتقدمين حظ سعيد ان شاء الله.

نتيجة حج قرعة الجمعيات الأهلية المصرية من خلال الرابط التالي:

 

 

نتيجة قرعة الحج السياحي

يتم اليوم الأحد 6 مايو 2018 إجراء قرعة الحج السياحى، تحت إشراف فرفة السياحة المصرية، ووزارة السياحة، وسوف يتم إختيار 36 ألف حاج مصرى ويمكن الاستعلام عن نتيجة الحج السياحى من خلال هذه الروابط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.