نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2014 برقم الجلوس

ينتظر العديد من ابنائنا طلاب الشهادة الاعدادية بالبحيرة ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2014 للاطمئنان على مستقبلهم الدراسى , وقد أعلنت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة بأن نتيجة الترم التانى سوف تظهر فى منتصف الاسبوع الجارى بأذن الله .



ومن المنتظر أن يقو السيد اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة بأعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالحيرة , فور أنتهاء جميع الأدرات التعلمية من تصحيح ومراجة اوراق الاجابة الخاصة بالطلاب , ورصد الدرجات والأنتهاء من تجميع الدرجات , يوم الثلاثاء المقبل .

ويمكن معرفة درجات طلاب الشهادة الاعدادية بجميع مراكز المحافظة  ( دمنهور، كفر الدوار،  رشيد، حوش عيسى، أبو حمص،  أبو المطامير، الدلنجات، المحمودية، الرحمانية، إدكو، النوبارية الجديدة وادي النطرون، كوم حماده، إيتاي البارود) من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة برقم الجلوس .



أو من خلال ترك رقم جلوس الطالب اسفل الموضوع من خلال التعليقات , وسيتولى محرر نجوم مصرية مهمة احضار النتيجة كاملة بأذن الله .



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد