نتيجة الأعلان العاشر للأسكان الأجتماعى 2019


وأخيراً تم الآنتهاء من الفرز المبدئى لبيانات ومستندات المتقدمين للأعلان العاشر في مشروع”الأسكان الأجتماعى” وقد أعلن وزير الأسكان أن عدد المتقدمين للأعلان العاشر(218193) مواطن.
وأضاف قائلا: أن نتائج الفرز الأوليه قد أوضحت أن عدد(177512) قد تم قبولهم بشكل مبدئى، لأستكمالهم جميع شروط التقديم لمشروع الأسكان الأجتماعى، وأن عدد(40471) تم رفضهم، لعدم استكمال بيانات وأوراق التقديم المطلوبه، ويذكر أن عدد(930)مواطن لم يسددوا مقدم الأعلان العاشر المتفق عليه في كراسة الشروط.

كما أكد الدكتور”عاصم الجزار” على أنه سيتم أرسال رسائل نصيه لجميع المتقدمين للأعلان العاشر، بها نتيجة الفرز المبدئيه، سواءً كنت ممن تم قبولهم بشكل مبدئى أو تم رفضك لعدم أكتمال أوراق التقديم.

شكل رسالة القبول في الأعلان العاشر للأسكان الأجتماعى.

رسالة القبول" الأعلان العاشر"
صوره من رسالة القبول في الأعلان العاشر

ويمكنك معرفة نتيجة الفرز من خلال اللينك التإلى والذي وفرته الورزاره، لمتابعة المتقديمن لطلب تقدمهم ومعرفة تطورات العمليه أولاً بأول من خلتل اللينك التالى.

أضغط هنا
ولم تكتفي وزارة الأسكان بذلك فقط، فقد أوضحت أنه يحق لمن تم رفض طلبهم لعدم أستكمالهم الأوراق المنصوص عليها في كراسة الشروط، أن يقدموا طلبات تظلم، ويقوموا بأستكمال الاوارق التي تم رفضهم بسببها وذلك من خلال اللينك التالى.

أضغط هنا

شكل رسالة عدم القبول في الأعلان العاشر

رسالة عدم القبول في االأعلان العاشر
رسالة الرفض

وسيتم ذلك من خلال أدخال الرقم القومى، ويقوم المواطن بتقديم التظلم من خلال أتباع الخطوات المطلوبه داخل الموقع وذلك أبتداءاً من 30:1 أبريل 2019، ولن يتم قبول أى طلب تظلم أبتداءاً من أول شهر مايو، وذلك حتى يتم مراجعة جميع التظلمات في أسرع وقت.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.