نتائج انتخابات الرئاسة المصرية 2018 في جميع المحافظات

قامت الهيئة العليا للانتخابات الرئاسية المصرية امس الأربعاء بإسدال الستار على عملية التصويت والاقتراع في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، هذه الانتخابات التي كانت بين متنافسين فقط هما الرئيس الحالي (عبد الفتاح السيسي) ومرشح حزب الغد السيد (موسى مصطفي موسى)، وقد قام بالإشراف على عملية التصويت والاقتراع في الكثير من المحافظات منظمات المجتمع المدني والكثير من المنظمات العالمية المعترف بها دوليا.

نتائج الانتخابات الرئاسية

نتيجة الانتخابات الرئاسية 2018

وقد مرت عملية التصويت في جميع المحافظات طوال مدة الاقتراع والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام بدأت من يوم الاثنين وانتهت أمس الأربعاء في سهولة ويسر ودون وجود أي معوقات من شأنها أن تعيق عملية التصويت، كما تمت عملية الاقتراع والتصويت تحت إشراف قضائي كامل من قبل رجال القضاء والنيابة في مصر، وقد شهدت عملية التصويت في هذه الانتخابات إقبالا كثيفا من قبل المواطنين في الكثير من المحافظات، وذلك لرغبة الشعب المصري في اختيار رئيسه بنفسه، ولم ترصد الكاميرات أو المنظمات أي مخالفات من شأنها أن تخل بالعملية الانتخابية ونتائجها.

نتائج الانتخابات الرئاسية 2018

وبعد انتهاء عملية التصويت أمس الأربعاء بدأت على الفور عملية فرز الأصوات في اللجان الفرعية واللجان العامة، ويتارقب حاليا جميع المصريين إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية 2018 لمعرفة رئيسهم المستقبلي، وسوف نقوم بتغطية جميع نتائج الفرز في جميع المحافظات لحظة بلحظة لنكون سويا عن قرب وكثب لما يدور داخل لجان الفرز.

المؤشرات الأولية

بعد فرز الكثير من الأصوات داخل اللجان الفرعية واللجان العامة في الكثير من المحافظات، تشير إلى وجود تقدم كبير للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكن الإعلان الرسمي عن النتائج النهائية لعملية الفرز سوف يتم الإعلان عنها يوم الاثنين القادم الموافق 2 إبريل 2018، وفور توفر أي بيانات رسمية ومعتمدة سوف نقوم بوضعها.

تحديث الخميس 29-3-2018

ما زالت حتى الآن عمليات فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 مستمرة حتى الآن في جميع اللجان، ولم تصدر حتى الآن أي بيانات رسمية من الهيئة الوطنية للانتخابات، ولكن جميع المؤشرات تشير إلى تقدم الرئيس السيسي بفارق كبير للغاية.

قامت بعض المواقع الإخبارية بتدأول بعض المؤشرات الأولية الغير رسمية عن نتائج فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية 2018، وقد أكدت هذه المؤشرات الأولية حصول المرشح عبد الفتاح السيسي على 17 مليونا و626 ألفا و785 صوتا مقابل حصول المرشح موسى مصطفي موسى على 536 ألفا و514 صوتا.

تحديث الاثنين 2 أبريل

أعلنت الهيئة الوطنية للإنتخابات عن نتيجة الإنتخابات الرئاسية المصرية 2018 والتي تنصف على فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة وقد قام العديد من الرؤساء بتقديم التهنئة للرئيس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.