نتائج الانتخابات الرئاسية 2018 وفوز السيسي بالانتخابات

نتائج الانتخابات الرئاسية 2018  للأصوات التي حصل عليها كل مرشح بعد فرز أصوات اللجان في مختلف محافظات مصر، لمعرفه من فاز برئاسة مصر، حيث اللجان الفرعية اجراء عد الأصوات بعد نهاية اليوم الثالث الأربعاء وبدء الفرز مباشر، ستعقد اللجنة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لشين إبراهيم مؤتمرا صحفيا في مقر دائره الأعلام الحكومية في مدينه نصر غداً يوم الاثنين لإعلان النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية.

نتائج الانتخابات الرئاسية الأولية

نتائج الانتخابات الرئاسية 2018

نتائج الانتخابات الرئاسية 2018  وتظهر المؤشرات الأولية لنتائج الانتخابات الرئاسية 2018 انتصارا للرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، بأغلبية ضد المنافس موسى مصطفي موسى على مقعد الرئيس ويبدو أن الرئيس عبد الفتاح السيسي في طريقه إلى الولاية الثانية ووفقا للنتائج الأولية بنسبه تصل إلى 90 في المئة للرئيس  عبد الفتاح السيسي من الأصوات التي عدت حتى تلك اللحظة.

نتائج الانتخابات الرئاسية الأولية

نتائج الانتخابات الرئاسية الأولية
نتائج الانتخابات الرئاسية الأولية

نتائج الانتخابات الرئاسية الأولية وبعد عد الكثير من الأصوات في اللجان الفرعية واللجنة العامة في العديد من المحافظات، تشير إلى أن هناك تقدما كبيرا بالنسبة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكن الإعلان الرسمي عن النتائج النهائية لعمليه الفرز يتم الإعلان عنها يوم الاثنين، 2 ابريل  2018.

وحتى الآن لا يزال عد الأصوات في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 مستمرا حتى الآن في جميع اللجان، ولم يصدر بعد اي بيانات رسميه من اللجنة الانتخابية الوطنية، ولكن جميع المؤشرات تشير إلى تقدم الرئيس سيسي بعدد كبير جداً هامش.

وقد تداولت بعض المواقع الإخبارية ببعض المؤشرات غير الرسمية الأولية لنتائج فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية 2018 وأكدت هذه المؤشرات الأولية أن المرشح عبد الفتاح السيسي تلقي 17,626,785 صوتا لصالح المرشح موسى مصطفي موسى بأغلبية 536,514 صوتا.

نتيجة انتخابات الرئاسة 2018 في مصر

أفاد المستشار لاشين إبراهيم، إنه لم يتقدم أحد بطعن على مراسيم الهيئة، وربما قابل مجلس الهيئة هذا النهار يوم الإثنين، واعتمد النتيجة الختامية بفوز السيسي.

وذكر لاشين في اجتماع صحفي لإعلان النتيجة، أن الحصيلة تدل على الإقبال القوي من أبناء مصر على انتخابات الرئاسة، والذي أتى دون أى وعد أو أى بمقابل، مقدمًا الحمد للمرأة المصرية التي لم تتأخر عن وطنها، والشكر لذوى الإعاقة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.