نتائج انتخابات الرئاسة – جاري فرز الأصوات الآن.. جميع المحافظات

نتائج انتخابات الرئاسة للعام الجاري 2018، تسود الآن الجماهيرية الكبرى أمام لجان الانتخابات الرئاسية بين الفريق عبد الفتاح السيسي رئيس البلاد ومنافسه، وحتى الآن يريد الجميع أن يتعرف على اماكن اللجنة الانتخابية المخصصه له حتى يتمكن من إدلاء صوته للرئيس السيسي الأقرب للفوز بإنتخابات الرئاسة لفترة رئاسية جديدة، حيث أن اليوم السابع والعشرون من الشهر الجاري، تبدأ عمليات الانتخابات الرئاسية وتظل حتى الغد الثامن والعشرون، ونحن هنا في موقعنا نجوم مصرية نحاول أن نقدم للمواطنين الخدمات المميزة حتى يتم التعرف على اماكن اللجنة الانتخابية.

نتائج انتخابات الرئاسة

نتائج انتخابات الرئاسة

نتائج انتخابات الرئاسة يمكن للمواطنين في جمهورية مصر العربية أن يقوموا بالتعرف على اماكن اللجنة الانتحابية من خلال الرقم القومي المخصص للمواطن المصري المكون من 14 رقم عن طريق الكشوف المتاحة في اللجان، أو طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للبوابة الحكومة المصرية والتعرف على اللجنة الانتخابية عبر إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقم وإدراج في الخانة المخصصة ليظهر للجميع مكان لجنته الانتخابية.

ومن المؤكد أنه الآن هناك إستعدادات كبرى من جانب الجيش المصري والشرطة المصرية لتأمين المواطنين أثناء إدلاء أصواتهم داخل اللجان الانتخابية لعام 2018، ونقدم لكم في موقعنا نجوم مصرية موقع الانتخابات المصرية الرسمي لمعرفة اللجنة الانتخابية من هنا معرفة مكان لجنتك الانتخابية.

نتائج انتخابات الرئاسة - جاري فرز الأصوات الآن.. جميع المحافظات 1 28/3/2018 - 11:22 م

اعرف لجنتك بالرقم القومي والجدير بالذكر وأن مصطفي موسي المرشح المنافس أمام الرئيس المصري الحإلى عبد الفتاح السيسي حظوظة صغيرة جداً في ظل التأييد الكبير الذي يحدث لرئيس البلاد الحالي، والأقرب للفوز كما ذكرنا بالأعلى لولاية ثانية هو الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقر لجنتك الانتخابية

أعرف لجنه الانتخابات بالرقم القومي

ونقدم لكم في موقعنا نجوم مصرية الخدمات المميزة دائماً للمواطن المصري فمن يتعثر في الحصول على مقر لجنته الانتخابية عليه أن يقوم بمراسلتنا بإدراج تعليق أسفل المقال وبداخل هذا التعليق الرقم القومي، وسوف ندرج له مكان لجنته الانتخابية على الفور.

نتائج انتخابات الرئاسة خلال ساعات قليلة يتم فرز أصوات الناخبين في جميع اللجان، وجرت عمليات فرز في العديد من محافظات الجمهورية، ونتائج شبة محسومة للرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية ثانية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.