نبيه الوحش يتراجع عن تصريحاته بإغتصاب الفتاة العريانة ويقدم إعتذار إلى المرأة المصرية

أثار المحامي نبيه الوحش صدمة وغضب المجتمع المصري بعد تصريحاته بوجوب التحرش الجنسي وإغتصاب الفتيات اللواتي يرتدين الجينز الممزق الذي يظهر جزء من الفخد وأجزاء من الجسم بالقول انه واجب وطني وقومي، وقال الوحش كلامه الغير مبرر خلال استضافته في برنامج إنفراد على قناة العاصمة. تصريحات الوحش أخذت طريقها في أهم وسائل الإعلام العالمية.

نبيه الوحش يتراجع عن تصريحاته بإغتصاب الفتاة العريانة ويقدم إعتذار إلى المرأة المصرية 1 4/11/2017 - 1:01 ص

وظهر الوحش في مقابلة على قناة “الحدث اليوم” وقدم اعتذار لكل أمراة مصرية محترمة على تصريحاته القاسية موضحا أن ما صدر عنه كان عبارة عن رسالة تحذيرية وليست تحريضية، كما أكد أن اعتذراه ليس بسبب الخوف من السجن إنما تقديمه الإعتذار لكونه استخدم لفظ واجب وطني للتصدي لهذه الظاهرة.

وبعد تقديمه الإعتذار دعى كل فتاة تعرضت للتحرش الجنسي سواء قبل التصريح أو بعده لإعلامه فإنه مستعد للتطوع بالدفاع عنها مجانا،  وكان أعتبر الوحش ارتداء الفتيات اللبس المتعري بأنه دعوة لنفسها للفجور وإن على النساء احترام أنفسهن حتى يحترمهم الآخرين.

إدانة نائبات مصر تصريحات نبيه الوحش

ولاقت تصريحات المحامي نيل الوحش استنكار نائبات مصر بشدة كونه خروجا صارخا على القيم والأخلاق، ولما فيه إهانة للمرأة المصرية على كافة المستويات، وأعربوا عن تضامنهم مع البلاغ المقدم من قبل القومي للمرأة ضد المحامي نبيل الوحش.

يذكر أن المحامي نبيه الوحش دخل في عراك على الهواء مباشرة العام الماضي مع مفتي استراليا وخلع حذاءه لضربه خلال حوار في برنامج صح النوم على قناة “ltc” وذلك بسبب قول الأخير إن لبس الحجاب اختيار وليس شرط ديني إسلامي يفرض على المرأة.