نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها

تحتفل الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، بعيد ميلادها وسط عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها 1 21/1/2018 - 7:05 م

وولدت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، بحي شبرا من أسرة متوسطة الحال، واكتشفها المخرج عاطق سالم وقدمها في فيلم مافيش تفاهم، ثم حصلت على أول بطولة في فيلم رابعة العدوية للمخرجة نيازي مصطفي.

وله عدة أعمال سينمائية، من بينها فيلم مافيش غير كدة، قصاقيص العشاق، امرأة تحت المراقبة، الآخري، والمرأة والساطور، وهدي ومعالي الوزير، وعتبة الستات، وكشف المستور، والغرقانة، وتوت توت، وديك البرابر، وعمارة الأمير، وقضية سميحة بدران، والرقاصة والسياسي، وحارة برجوان، واغتيال مدرسة، والتحدي، وأبناء وقتلة، والوحل، وموعد مع القدر، وشادر السمك، والحناكيش، وانتحار صاحب الشقة، والصبر في الملاحات، والراقصة والطبال، وارجوك أعطني هذا الدواء، والتخشيبة، والعذراء والشعر الأبيض، وسقطت في بحر العسل، وحرامي الحب، والكروان له شفايف، وحبي الأول والآخير، ومجانين بالوراثة، ورحلة العجائب، وكان الحب، وذكري ليلة الحب، ومسك وعنر، وخطيب ماما، وغيرها من الكثير من الأفلام.

وله عدة أعمال في الدراما المصرية، من بينها مسلسل سيدة الفندق الفاخر، وصاحب الحب، وكيف تخسر مليون جنية، والعمة نور، والبوابة التانية، وكيد النسا الجزء الثاني.

وشاركت أيضاً في عدة أدوار بالمسرح، ومن بينهم روبابيكيا، ومطلوب حياً أو متزوجاً، والطرطور، وغيرها من الكثير من الأعمال المسرحية.

وقدمت عدة أدوار في الدراما الإذاعية، ومنها مسلسل الصبر في الملاحات، وسجن الزوجية، وسامحوني ماكنش قصدي.

وتزوجت من أربع أزوج ولم تكشف عن تفاصيلهم، وانتشرت عنها عدة شائعات منها ارتبطها بمحمود عبد العزيز وحبيب العادلي.

وكما انتشرت في الفترة الأخيرة شائعة زوجها من شاب يصغرها بثلاثين عاماً قالت” ارحموني بفي ده مش وقت زواج خالص، وكمان مش شايفن الحالة اللي بتعاشها البلاد والإرهاب ولا أنتوا سيبتوها وبطلعوا عليه إشاعات”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.