ناهد يسري، فنانة الأغراء الأولى التي اعتزلت الفن ولم تندم على أعمالها

هناك الكثير من الأعمال الفنية التي تحمل طابع الإيحاء الجنسي، وقد يصل الأمر إلى حد الإغراء والتعري، وهذه كانت صناعة السينما في القرن الماضي، تحديداً فس السبعينات والثمانينات، والتي اشتهرت خلال تلك الفترة عدد كبير من الأفلام التي تحمل علامة أو كلمة للكبار فقط، بسبب المشاهد واللقطات الساخنة في هذه الأفلام، وقدمت الكثير من الفنانات هذه النوعية من الأفلام على مدار أعوام، وكانت بعض الفنانات تعتبر هذه الأفلام لها هدف ولا تخجل منها على مر السنوات الماضية.

ناهد يسري، فنانة الأغراء الأولى التي اعتزلت الفن ولم تندم على أعمالها 1 24/10/2016 - 7:03 ص

من أشهر الفنانات اللاتي أدين أدوار الإغراء في أفلامهن كانت الفنانة المعتزلة، ناهد يسري، تلك الفنانة التي ابتعدت عن الفن وعن أضواء الشهرة بعد اعتزالها لأكثر من 25 عاماً

ولدت الفنانة ناهد يسري في السادس من فبراير عام 1947، وكانت أكثر الأدوار التي قدمتها كانت بين الستينات والسبعينات من القرن الماضي، وكانت هذه الأفلام تتسم بالجرأة المبالغ فيها، وقدمت ما يقارب حوالي 20 فيلم سينمائي، وعدد قليل من المسلسلات الدرامية.

صور | فنانة شهيرة تكشف طبيعة العلاقة بينها وبين وزير الداخلية في عهد مبارك، فما هي تلك العلاقة؟

بعد سعاد حسني.. تعرف على الفنانة التي ابتزها صفوت الشريف بسبب أفلامها المثيرة

شاهد بالصور | لن تصدق من هو الفنان الشاب الذي لفق له نظام مبارك تهمة آداب هزت الوسط الفني

من أشهر الأفلام التي شاركت بها، كان فيلم سيدة الأقمار السوداء، قطط شارع الحمرا، حب وغرام في المكسيك، شاطئ المرح، الأضواء، امرأة من نار، عندما يغني الحب، والكثير من الأعمال الأخرى.

في لقاء أجرته الفنانة المعتزلة مع عدد من الصحف والمجلات الفنية، أشارت إلى أنها قررت ارتداء الحجاب عن اقتناع، وليس لأي شخص دور في ذلك أو أن هناك أحد أجبرها عليه، حتى زوجها.

و أضافت أنها منذ أن اعتزلت الفن وارتداء الحجاب، وهي لا تقوم بالتقاط الصور التذكارية مع أي معجب من الرجال، حتى في المناسبات العامة، حفاظاً على شعور زوجها وعائلتها.

و كشفت الفنانة المعتزلة ناهد يسري عن الأية المتسببة في قرار اعتزالها الفن وارتداء الحجاب وهي أية من صورة النور، وأكدت أنها منذ سماع هذه الأية وهي أدركت معنى الحجاب

وليضربن بخُمُرهن على جيوبهن ولا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن