ناهد لاشين..أول سيدة تترشح لمقعد العمودية بمحافظة الشرقية، القصة كاملة

ناهد لاشين وشهرتها العمدة من قرية حانوت بمركز كفر صقر محافظة الشرقية حيث شهدنا واقعة اختفاءها منذ أكثر من 87 يومياً إلى ما يقرب الثلاث شهور المتتالية، وتردد الكثير من الشائعات حول سبب اختفائها، ومنها خلافات قائمة بينها وبين زوجها، وخلافات بينها وبين الأسرة، وشائعات تذكر بأنها تعرض لمس  من الجن، وشائعات أخري تقول تم خطفها، وشائعه أخري تقول لم تستطيع المواجهة لأهل القرية وأسرتها بعد فشلها في منصب المعمدة.

العمدة ناهد لاشين
العمدة ناهد لاشين
العمدة ناهد لاشين

ناهد لاشين..أول سيدة تترشح لمقعد العمودية بمحافظة الشرقية

وتعد ناهد لاشين أول سيدة تترشح لمنصب العمدة على مستوي محافظات مصر، وفوجئ أهل القرية بشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بعوده العمدة إلى المنزل، ولكنها إشاعة غير حقيقية، ونفي أيضاً أحقية هذا الخبر صلاح عبد الحمي لاشين شقيق العمدة بعد أن تفاجئ  بكمية التهاني على فيس بوك بعودتها، وقاموا بالإعلان عن مكافئة مالية لمن يستطيع العثور والدلال على طريقها وحددوا مكافئة قدرها 100 ألف جنيهاً.

وطالب شقيق العمدة ناهد لاشين أن نتروى في نقل الأخبار عن ريق الصدق والحقائق قبب نشر أي أخبار كاذبة عن هذا الموضوع، وطالب شقيق العمدة بتشكيل لجنة تقصي الحقائق لمعرفة سبب الاختفاء، لأنها كان أمراً غير معقول للغايه، والدليل على كلامه بأنها كانت ذو أخلاق عالية وفكر ورفي بدليل ترشحها لمنصب العمدة فكيف لها أن تقرر الاختفاء وحدها.

وأضاف شقيق العمدة ناهد لاشين لليوم السابع بأنها خرجت من المنزل 16 مارس 2017، من أجل الكشف الطبي في مستشفى كفر صقر المركزي، وقمت بنفسي بالاطمئنان عليها الساعة العاشرة صباحاً في نفس اليوم، وأخبرتني بأنها قادمه إلى البيت فور انتهائها من التحاليل، ولما تأخرت الكثير من الوقت قمت بالاتصال عليها فلم تجب ويعطينا جرس ولا أحد يجيب فذهبت مسرعاً إلى المستشفى خوفاً عليها لأنها مريضة ولكننا لم نجدها، وقمت بالاتصال بزوجها فقال لي بانها أرسلت له رسالة تفيد فيها بأنها لن ترجع إلى البيت إلا بعد الطلاق.

العمدة لاشين
العمدة لاشين

لغز إرسال الرسالة إلى زوجها

وتابع شقيق العمدة بأنه يستغرب لأنها ناهد لاشين عند إرسالها رسالة من الهاتف كانت تكلف أحد أبنائها لإرسال رسالة لها، فكيف لها أن تقوم بذلك ثم بعد ذلك أغلقت الهاتف في نفس اليوم بعد العصر مباشرةً، وبدأت رحلة العذاب إلى هذا اليوم. وقمنا بعمل محضر رقم 2541 بتاريخ 22 أبريل، وإلى الآن لم نحصل على أي معلومات.

Nahed Lashen
Nahed Lashen

حالة أمل تعود لأهلها وأهل القرية بعد الإعلان عن وجودها بالإسكندرية

وردت أنباء جديدة بتواجد العمدة بالإسكندرية وذهبنا نبحث عنها فلم نجدها وقمنا بسؤال أهل القرية قالوا نعم هي موجودة هنا يومياً تخرج وتعود، وقمنا بإبلاغ قسم الشرط التابع لها المنطقة، وبعد ذلك اكتشفنا أن الرائد أحمد سامي قام بالقبض على بعض الأشخاص الذي قمنا بالتبليغ عنهم، حيث تم التبليغ عن خمس أشخاص قبض على اثنين فقط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.