ناهد فريد شوفي قدمت شكوي ضد الفنان أحمد الفيشاوي بسبب فيلم اللعبة شمال

تسبب النجم الكبير أحمد الفيشاوي أزمة كبيرة لمنتجة فيلم اللعبة شمال وهي ناهد فريد شوفي بعدما تعاقدت معه على ذلك الفيلم وتوقف التصوير بسبب أن أحمد الفيشاوي سافر فجأة بدون أن يقوم بإعلام المنتجة ناهد فريد شوقي.

احمد الفيشاوي

فقد قامت المنتجة بتقديم شكوي ضد أحمد الفيشاوي في نقابة الممثلين، بعدما قام الفنان أحمد الفيشاوي بتصوير 10 أيام فقط من ذلك العمل، وبعدها أنشغل عنها بتعاقده على فيلمه الثاني الجديد الشيخ جاكسون، وأنه من المفترض أن يقوم بأخذ موافقة كتابية من المنتجة ناهد فريد شوفي على أنها موافقة على تعاقده وأرتباطه بعمل فيلم أخر بجانب فيلمها، ولكنه لم يقوم بذلك نهائياً.

فقد قامت المنتجة بالذهاب إلى نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي لحل تلك الأزمة التي تسبب بها الفنان أحمد الفيشاوي، وتحدثوا إلى أحمد الفيشاوي ومع الشركة المنتجة لفيلم الشيخ جاكسون، إلا أنه لم يتم التنسيق نهائياً في مواعيد التصوير.

من جانبها قالت أنها كانت على دراية كاملة بكل الأزمات التي تسبب بها الفنان أحمد الفيشاوي مع جميع الأفلام التي شارك بها، ولكنها قامت بأختياره بسبب تعارفهم العائلي أكثر من الفني، وأنها لم تعلم بأنه سيخيب ظنها بهذا الشكل، وأن ما وصلت أليه الأمور فأنها لم تكن تريد ذلك ولكن كانت تتمنا أن يتم الأتفاق على المواعيد والألتزام.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.