ناهد السباعي تتعرض للإنتقاد بسبب ملابسها

نشرت الفنانة المصرية، ناهد السباعي، فيديو على حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” ظهرت فيه ترقص وكانت ترتدي “هوت شورت” وبادي أظهر جسمها أثناء حركتها على عمود كانت تدور حوله.

ناهد السباعي تتعرض للإنتقاد بسبب ملابسها 1 19/1/2018 - 3:32 م

وعرضها هذا الفيديو إلي الإنتقاد من قبل متابعيها على حسابها الشخصي؛  بسبب ملابسها الجرئية.

ولم تعد هذه أول مرة تتعرض فيها ناهد السباعي لإنتقاد، بل تتعرض دائماً؛  بسبب إرتداها ملابس جريئة ومكشوفة، والألون الغريبة التي تضعها على شعرها  والجلسات التصوير التي تخرج فيه على المألوف في إطلالتها.

وكانت في حفل الدورة الثالث  في مهرجان دبي السينمائي،  ترتدي فستان أبيض، ولاقت بسببه موجة إنتقاد، حيث كان كل الفنانين يرتدون فستان أسود بسبب حزنهم على وفاة الفنان محمود عبدالعزيز.

ولاقيت أيضاً إنتقاداً وذلك بسبب؛ بسبب دورها الجرئية في فيلم ” أحكي يا شهر زاد”.

ويذكر أنها حفيدة الفنان المصري فريد شوقي، والفنانة هدي سلطان، وابنة المنتجة ناهد فريد شوقي، والفنانة رانيا فريد شوفي شقيقة والدتها.

وقد صرحت ناهد السباعي من قبل، أن والدتها تبحث عن ممثل حتى يجسد علاقة الحب الذي كان يعشيها الفنان المصرية فريد شوفي والفنانة هدي سلطان.

وجسدت ناهد السباعي أدوار عديدة في السينما والتلفزيون، ومن أهم اعمالها، مسلسل السبع وصايا، وساعة ونص، إكس لارج، وبعد الموقعة، 678، وإحكي يا شهر زاد، بصرة، ونفسي أقول أكشن، ومن نظرة عين، وفوازير مسلسليكو، وسرايا عابدين، وبنت اسمها ذات، ونظرية الجوافة، فيرتيجو، والجامعة، والحارة، وشارع السعادة، وصرخة أنثي، وهبة رجل الغراب، 18 يوم، وحرام الجسد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.