ناندا محمد: كنت أحلم بالكوابيس بسبب “أم ليث”

كتبت-شرين إحسان

ناندا محمد: كنت أحلم بالكوابيس بسبب "أم ليث" 1 13/5/2022 - 8:36 م

اكدت الفنانة السورية ناندا محمد أو أم ليث الذراع الأيمن لأم جهاد قائدة كتيبة الخنساء في “داعش”في مسلسل بطلوع الروح, أن فترة تصوير المسلسل كان من أصعب فترات حياتها نظرا لظروف شخصية الى جانب صعوبة شخصية أم ليث تلك المرأة الداعشية القاسية, غليظة الطباع التي لم تعرف الابتسامة طريقا لملامحها طوال المسلسل.

وقالت في حوارها مع برنامج “الستات” على قناة النهار ان المخرجة كاملة أبو ذكري اختارتني لهذه الشخصية رغم انني قد بدأت في شخصية أخرى ,و الحقيقة  انني شعرت بالخوف من الدور لأنه عكس كل ما قدمته من أعمال , و لكنني سعدت به لأنه فرصة كبيرة و مختلفة.

وأضافت كنت أحلم بكوابيس خلال فترة التصوير -التي اقتربت من الشهرين في سوريا- اختلطت مشاعري ما بين الحزن و القلق و الخوف, كنت في حاجة إلى جلسات نفسية, فالمسلسل يصور أحداث قاسية مرت بها بلدي سوريا, لكنني اجتهدت في تقمص شخصية أم ليث وحاولت الاستفادة من كم الغضب بداخلي تجاه هذه الشخصية  لإظهارها بهذه القسوة, كنت أحاول أن أفكر في الظروف التي دفعت بشخصية أم ليث أن تكون بهذا الشكل.

و أشارت ناندا الى حالة الهجوم التي تعرض لها  المسلسل قبل عرضه و قبل أن يفهم  الجمهورموضوع المسلسل و ما حدث على أرض سوريا وهذا أحزنني  كفنانة سورية متزوجة مصري و تعيش في مصر منذ سنوات, لكن الحمد لله الآراء تغيرت بعد عرض المسلسل و نجاحه.

بطلوع الروح  أحد أهم  المسلسلات التي عرضت في رمضان 2022 بطولة منة شلبي, أحمد السعدني, الهام شاهين, محمد حاتم و إخراج كاملة أبو ذكري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.