نام وهو سايق.. الفنانة شهيرة توضح تفاصيل حادث عمرو محمود ياسين

في صباح اليوم السبت 25 ديسمبر، تعرض السيناريست والفنان عمرو محمود  ياسين لحادث سير مما أسفر عن تحطم الجزء الأمامي من السيارة بالكامل، وهو ما أثار تساؤل الكثير  حول سبب الحادث فضلاً عن الاطمئنان على سلامته، ومن ثم خرجت الفنانة شهيرة زوجة الراحل محمود ياسين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك موضحةً سبب الحادث الذي تعرض له نجلها، إذ أفادت “نام وهو سايق”، واستكملت “الحمد لله والشكر لله .. ربنا استجاب لدعائي وأنقذه”.

عمرو محمود ياسين

عمرو محمود ياسين

الفنانة شهيرة توضح التفاصيل عن حادث نجلها عمرو محمود ياسين 

أكدت الفنانة شهيرة أن نجلها يمر بفترة عصيبة، إذ أنه لا ينام في اليوم إلا ساعتين وأكدت أنه منشغل للغاية في تصوير مسلسل “نصيبي وقسمتك” فيذهب لموقع التصوير ويطمئن على كل تفاصيله أي أنه يمر بفترة إجهاد قوية لذا كانت تشعر بالخوف والقلق عليه،  وأردفت بأنه كانت تدعو له فجر الأمس ولكن لم يخطر ببالها أن يتعرض  لحادث وكانت تردد دعائها وتقول “يا رب احفظه بعينك التي لا تنام احميه من كل شر يا رب بحق اسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت”.

استكملت الفنانة شهيرة حديثها مؤكدة أن العناية الإلهية هي من أنقذت نجلها من الحادث، وأكدت شعورها بأنه هناك خطر ما يهدد صحته ولكنها لم تتوقع مثل هذا الحادث، وطمأنت الجماهير على صحته وطلبت من الجميع الدعاء له، وقالت “يا رب بشكرك وبشكر فضلك علينا، هو طبعا نايم دلوقتي مقدرش حتى يعمل أشعة.”.

حادث عمرو محمود ياسين 

من جانبه، كان عمرو محمود ياسين قد نشر صوراً على موقع التواصل الاجتماعي لحادث تعرض له إذ كانت الصور توضح تحطم الجزء الأمامي للسيارة وعلق عليها قائلاً “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل”، كما طمأن متابعيه على صحته وأفاد بأنه بخير لم يحدث له ضرر.

وفي نفس السياق، من المنتظر أن يتم عرض الحكايه الخامسة من مسلسل نصيبي وقسمتك في الموسم الرابع منه منذ الأحد المقبل، إذ تحمل تلك الحكاية اسم “تاج راسنا يابا”،  كما يشارك فيها مجموعة من أفضل الفنانيين المصريين وعلى رأسهم منه بدر تيسير ومنة فضالي وصلاح عبد الله وإسلام جمال، وتأتي تلك القصة من إخراج “محمد الخبيري” وتأليف عمرو محمود ياسين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد