ناشط مصري يؤكد: الكوكب الذي يسخر منه المصريين سوف يتسبب في طلوع الشمس من المغرب، ويغلق باب التوبه ساعتها

نشر الناشط المصري هشام اسماعيل، مؤسس حركة متعبرهاش على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بوست يوضح فيه تفاصليل صادمة ومحزنة عن الكوكب الذي سخر منه المصريين، والذي تم نشر تقارير كثيرة في صحف عالمية بأن هذا الكوكب سيؤثر على حركة دوران كوكب الأرض، مما يتسبب في حدوث تغيرات كارثية على هذا الكوكب.

ورغم نفي بعض المصادر لخبر اصطدام هذا الكوكب بكوكب الأرض، إلا أن الناشط المصري هشام اسماعيل في تقريره الذي نشره على حسابه وتفاعل معه عشرات الألاف من المتابعين على موقع فيسبوك،  أكد بأن هذا الكوكب يمتلك جاذبية شديدة للغاية، مما يجعله قادر على احداث كسوف كلي للشمس على كوكب الأرض.

ناشط مصري: طلوع الشمس من مغربها قريب للغاية، بادروا بالتوبة

ولم يوضح اسماعيل الزمن الحقيقي لاصدام هذا الكوكب بكوكب الأرض، إلا انه اشار إلى انه فور حدوث ذلك، سيتسبب في بطء حركة دوران الأرض بشكل رهيب، مما يؤدي إلى انعكأس اتجاه الدوران، وهو ما يد على ظهور وسطوع الشمس من الإتجاه المعاكس في ذلك الوقت، وهو اتجاه المغرب وليس المشرق كما هو المعتاد.

واكد على أن ظهور الشمس من مغربها علامة من علامات القيامة الذي ذكرت في القرأن الكريم، وهي علامة على قرب انتهاء الحياة على كوكب الأرض، وطالب اسماعيل من كافة متابعيه الذي فاق عددهم عشرات الألاف بضرورة التقرب إلى الله عز وجل، والدعاء بالتوبة والمغفرة قبل فوات الأوان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    في مقوله والله اعلم لن تقوم القيامه حتی تصل الحرب ابواب دمشق وكل العلامات الصغری ظهرت ايش منتظرين مانجدد التوبه ونبعد عن كل المعاصي لازم نصحي من غفلتنا

  2. غير معروف يقول

    والله مش ناقصه تأليف امال ربنا خصنا بعلامات ااساعه ازاى

  3. غير معروف يقول

    اللهم اغفر لنا وارحمنا

    1. غير معروف يقول

      انا قلبي انقبض بجد وانا بقرا الكلام اللهم احسن ختامنا واغفر لنا وارحمنا