“نادية الجندي” تثير ضجة كبيرة جداً بـ”صورة” إبنها الوحيد

قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتدأول صورة الإبن الأكبر للنجم المصري الراحل عماد حمدي ويدعي “نادر”، مؤكدين على أنه هو الإبن الوحيد للنجمة المصرية الكبيرة نادية الجندي، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة وأن صورتهم تؤكد التقارب الكبير في السن بينهم.

"نادية الجندي" تثير ضجة كبيرة جداً بـ"صورة" إبنها الوحيد

وهو الأمر الذي دفع النجمة الكبيرة نادية الجندي بالرد على تلك الصورة التي إنتشرت بشكل كبير جداً، وذلك من خلال نشره صورة على حسابها الرسمي بإنستجرام، وظهرت في تلك الصورة بصحبة إبنها الوحيد “هشام عماد حمدي” مؤكدة على أنه هو إبنها وليس نادر كما أشاع البعض في الفترة الأخيرة، لتوقف الجدل الكبير حول صورتها.

وقال نادية الجندي أن نادر هو الإبن الأول والأكبر للنجم الراحل عماد حمدي، وهو إبن الزوجة الأولي التي تدعي فتحية شريف، وهو ما ينفي وجود أي علاقة بينها وبينه، وإن هشام هو الإبن الوحيد لها بعد أن تزوجت عماد حمدي وهي في سن ال16 عام فقط، وهو ما يؤكد عدم وجود فارق كبير في السن بينها وبين إبنها.

وأضافت الجندي أن هشام ليس فقط إبنها الوحيد، فهو يعتبر صدقيها وشقيقها وكل شئ في حياتها، وذلك بسبب الفارق الكبير في السن ما بينها وبينه، وهو ما يجعله قريب جداً منها في التفكير وكل شئ، لتكون بذلك ردت على كل الشائعات التي أثيرت حولها في الفترة الأخيرة.

"نادية الجندي" تثير ضجة كبيرة جداً بـ"صورة" إبنها الوحيد 1 19/9/2017 - 2:46 م
نادر عماد حمدي

"نادية الجندي" تثير ضجة كبيرة جداً بـ"صورة" إبنها الوحيد 2 19/9/2017 - 2:46 م