مقتل فرد امن وأصابه اخر في هجوم مسلح على نادى الشمس

قام مسلحون مجهولون باقتحام قاعة أفراح بنادي الشمس بالنزهة وأسفر الحادث عن مقتل فرد أمن وإصابة فرد أخر بجراح عقب محاولتهما التصدي للمسلحين الذين قاموا باقتحام القاعة من أجل القيام بالسرقة والسطو على القاعة بالنادي، مما سبب الذعر والخوف لأعضاء النادي.

نادى الشمس

نادى الشمس

وقد تعرض نادي الشمس بمنطقة النزهة لهجوم ثلاثة مسلحين قاموا بالهجوم عليه من أجل القيام بسرقته واقتحام قاعة أفراح ملحقة بالنادي وقام أفراد الأمن المتواجدين بنادي الشمس بالتصدي لهم مما تسبب في مقتل فرد أمن وإصابة فرد أمن أخر تم نقله للمستشفى للقيام بإسعافه وانتقلت قوة من قوات الشرطة لمكان الحادث فور وقوعه.

مديرية امن القاهرة

قام مدير أمن القاهرة باتخاذ الإجراءات اللازمة فور وقوع الحادث والقيام بتكثيف التحريات من أجل سرعة القيام بالكشف عن الجناة الذين قاموا بجريمة السطو المسلح على قاعة الأفراح بنادي الشمس وانتقلت المباحث إلى مكان الحادث لعمل التحريات اللازمة ومعاينة موقع الحادث من أجل التعرف على المسلحين الهاربين والقبض عليهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمد احمد رسلان على يقول

    تحياتى لكم تم اطلاق نار من مسؤل امن من سلاحه الشخصى نحو مسؤل امن اخر مما اصابه فى رجله المصاب اسمه ابراهيم على حسن ابراهيم مقيم بمساكن عين شمس اين حق ابراهيم