نائب رئيس “الدستورية العليا” يكشف حقيقة وفاة عدلي منصور

حين تنتشر شائعة ما عن أي شخصية عامة، تجد صدى وتدأول واسع عبر مواق التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار، وحين يكون الخبر المنتشر هو خبر وفاة شخصية لها اسمها ومكانتها بين المجتمع، يقف المجتمع على ارجله ليعرف من هي الشخصية المعروفة التي فارقت الحياة وأسباب وفاتها وهكذا.

المسشار عدلي منصور

حقيقة وفاة المستشار ورئيس المحكمة الدستورية العليا ورئيس مصر سابقا المستشار عدلي منصور

وللمرة الثانية تنتشر أخبار عن وفاة الرئيس المصري السابق عدلي منصور، حيث أعلن المستشار رجب سليم نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، وهو الناطق الرسمي باسم المحكمة الدستورية العليا، ان حقيقة ما قد انتشر من أخبار عن وفاة المستشار عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية العليا ورئيس مصر سابقا، حيث نفي هذه الأخبار واكد أن الرئيس السابق عدلي منصور يتمتع بكامل صحته.

واكد المستشار رجب سليم، انه أن صحت هذه الأخبار، عن وفاة شخصية معروفة ومرموقة لها اسمها ومكانتها كالرئيس السابق عدلي منصور، كان أولى أن تتناقل الخبر القنوات الرسمية للبلاد ووكالات الانباء العامة أن صح الخبر.

واضاف المستشار رجب سليم، انه قمة العيب أن يتم تدأول مثل هذه الأخبار، دون الرجوع إلى حقيقتها ومصادرها الرسمية، وهو ما قد يثير البلبلة ويثير غضب الناس، وأيضاً قد يشكل عبئا على نفس الشخص الذي اطلقت عليه مثل هذه الأخبار المغرضة التي لا جدوى منها ولا نفع سوى اثارة الناس، والحاق الاذى بذويهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.