نائب “البرلمان “الوحيد المحكوم عليه “بالسجن ” يكشف حقيقة الحكم عليه لمدة عام.

عبر قناة” mbc2″ الفضا ئية تم بث برنامج “استوديو نواب البرلمان 2015” الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب والتي تتحدث من خلاله عن برلمان 2015 الجديد وتستضيف كل   حلقة نائب من نواب البرلمان  .

نائب "البرلمان "الوحيد المحكوم عليه "بالسجن " يكشف حقيقة الحكم عليه لمدة عام. 1 18/12/2015 - 7:15 ص

وفي حلقة يوم الأربعاء الموافق 17\12\2015أجرت الإعلامية “أيمان أبو طالب “حوار مع” نائب “البرلمان الوحيد المحكوم عليه بالسجن لمدة عام ولم تسقط عنه الحصانة البرلمانية.وهو النائب “أكمل قرطام” نائب مجلس الشعب عن “حزب المحافظين”

سالت ايمان ابوطالب النائب أكرم قرطام لماذا أتجهت إلى العمل السياسى وأنت رجل أعمال معروف؟

اجاب النائب انه اتجه إلى العمل السياسى من فترة بعيدة نظراً لأنه يحب العمل العام والمحافظة على حقوق المواطنينومحاولة تحقيق العدالة الإجتماعية وخاصة عندما كان في أحد الدول الأجنبية وشاهد من النافذة رجل يرتدى أفرول نظيف ونظارة شيك ويعمل زبال  فحدث نفسه لماذا عامل النظافة لايكون مثل هذا العامل الذي لايبدو عليه أنه يعمل في تنظيف الشوارع.

تابع النائب أكمل قرطام الحوار وقال  عن أمواله أنه أنفق أموالاكثيرة في الأعلام حيث أنه يهوى العمل الإعلامى  وكان في كلية الإعلام لمدة 6شهور ثم  تركها ودخل كلية الهندسة، ولكنه يحب الإعلام فكان من أول المؤسسين والمساهميين فى” جريدة المصري اليوم” ثم إنتقل إلى إنشاء جريدة التحرير، وجاءت ثورة 25 يناير وبدأت الجريدة تخسر شهر وراء شهر وسنة بعد سنة ولكنه ليس حزيناً على خسارة أمواله في الإعلام.

شاهد بالفيديو الإعلامى “أحمد موسى “يعرض “صور فاضحة “للمخرج “خالد يوسف

أضاف النائب البرلمانى” أكمل قرطام” حين سألته إيمان أبو طالب عن برنامجه البرلمانى أجاب أنه سيطالب البرلمان بمحاولةتحقيق العدالة الإجتماعية والعمل على تنظيم مؤسسات الدولة وأيضا التخطيط لعمل إستراتيجيات تتوافق  مع المتطلبات العامة..

تابعت الإعلامية إيمان أبو طالب  ولكن الشعب يخاف من تكرار تجربة البرلمانات السابقة والتي  كان فيها زواج بين السلطة والمال وتقصد (رجال الأعمال )

قال النائب البرلمانى أكمل قرطام أن الشعب عنده حق أن يقلق لان رجال الأعمال في السابق إستخدموا سلطتهم كا إقطاعيين لتحقيق مصالحهم والإستفادة من موقعهم داخل البرلمان أما البرلمان الحإلى لانستطيع الحكم عليه ولكن من واجبه إعادة الثقة من خلال الحكم على أداء الأعضاء.

سالت الاعلامية أيمان أبو طالب النائب “اكمل قرطام عن القضية التي تم الحكم عليه فيها لمدة عام وهل ستسقط عنه الحصانة بسببها؟
وما هى أسباب القضية؟ وهل سيمكنه حضور أول جلسات البرلمان لعام 2015 وهو  النائب الوحيد المحكوم عليه بالسجن؟

أجاب النائب أكمل قرطام أن هذه القضية لاتمت له بصلة وأن الحكم الذي صدر ضدده سيتم إستئنافه لأنه ليس نهائيأ وعليه لاتسقط عنى الحصانة ويمكننى الحضور في أول جلسات البرلمان كا نائب برلمانى.

وعن أسباب القضية التي صدر فيها الحكم عليه لمدة عام كشف النائب الحقيقة وراء الحكم والقضية قائلا

فضيحة جنسية للمخرج “خالد يوسف “يفتتح بها” الدورة البرلمانية “مع زوجة عميد آداب الإسكندرية

صور ومقاطع جنسية لمرشح حزب النور بالإسماعيلية “ورد نارى” على صفحته الرسمية

انه أشترى قطعة أرض منذ عام 1976 في جزيرة الذهب وعندما اراد أن يفسخ العقد الخاص بها أتضح وجود ورقة مزورة تخص البائع الذي أشترى منه الأرض من عام 1976فتم حدوث خطأ وصدر ضده الحكم بالسجن لمدة عام  وتم إستئنافه وعليه فهو يعتبر حكم غير نهائى.

من مقالات الكاتب:

عاجل “وزارة التخطيط “تعلن عن 4 قرارات تهم المصريين أهمها دعم” الوقود”

بالصور شاهد بطاقة الرقم القومي الجديدة 2016 البطاقة الذكية ثلاثية الأبعاد