نائبة محافظ القاهرة: بسبب انجازات السيسي حدثت عملية حلوان الارهابية

في تصريح ادلت به نائبة محافظ القاهرة السيده /  جيهان عبد الرحمن  وذلك في مداخلة هاتفية على قناة المحور في برنامج  صباحك عندنا  والذي يقدمه المذيع اللامع/ أحمد الشاعر وقالت أن ما حدث من عمل إرهابى في حلوان ما هو الا رد من الجماعات الارهابية على كمية الانجازات التي تحققت في الفترة الاخيرة في ظل قيادة الرئيس / عبدالفتاح السيسي  مضيفه لذلك قائلة “إرهاب يسعى لأن يكسر مصر وشعبها”.

نائبة محافظ القاهرة: بسبب انجازات السيسي حدثت عملية حلوان الارهابية 1 8/5/2016 - 9:12 م

واضافت خلال مداخلتها أن هذا العمل الارهابى ما هو الا رسالة واضحة وصريحة لكل مصري يريد لهذا البلد العظيم ان ينقسم ويترك بلده مرتعا للعمليات الارهابية كما نوهت إلى انه يجب على كل المصريين أن يتحدوا ويستمروا في طريق التنمية بدون خوف كما قال لهم الرئيس عبدالفتاح السيسي في خطابه الاخير بجملة ” إحنا ما بنخافش”.

ومن التصريحات التي ادلت بها أيضاً أن مصر بلدا كبير ويسهل جداً انتشار الجماعات الارهابية داخله وخاصة انها مليئة بالعشوئيات فسيكون صعبا على الاجهزة الامنية التوصل لهذه الجماعات دون مساعدة من الشعب المصري نفسه.

الجدير بالذكر أن حادث حلوان هو حادث ارهابى غشيم استهدف سيارة ميكروباص تقل 8 افراد من الشرطة من بينهم شرطى برتبة ملازم أول تم تصفيتهم جميعا وذلك في منطقة حلوان هذا الحادث تبنته جماعة داعش الارهابية وذلك على لسان وكاله اعماق وهى المتحدث الاعلامة لجماعة داعش.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.