مُشرف نظافة بمطار القاهرة كان أميناً فأستحق التكريم.. إليكم التفاصيل

الأمانة خُلق إنساني ليست حِكراً على مستوى إجتماعي مُعين، فليس بالغنى أو الفقر يكن الأُمناء، قِصة رسمها مُشرف نظافة بمطار القاهرة الجوى تدل على أن الأمانة قيم بالنفس البشرية تُزرع بداخلها من واقع التربية والنشأة فكم من فقيراً كان للأمانة رفيقاً وكم من غنى كان عن الأمانة بعيداً، واستحق من أجلها أحمد طارق التكريم من قبل رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الدولي، ليكن طارق مِثالاً بحق يُحتذي بين الجميع في كل قِطاعات العمل بالدولة كبيرهم قبل صغيرهم.. فإليكم تفاصيل قصة أمانة مشرف نظافة.

مُشرف نظافة بمطار القاهرة كان أميناً فأستحق التكريم.. إليكم التفاصيل 2 8/2/2018 - 8:47 م
مُشرف نظافة بمطار القاهرة كان أميناً فأستحق التكريم.. إليكم التفاصيل 1 8/2/2018 - 8:47 م
تكريم مُشرف النظافة لأمانته.

رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الدُولي يُكرم مُشرف نظافة لأمانته

حيث قام المحاسب مجدي إسحاق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الدُولي بتكريم مشرف النظافة بشركة ” جيكو جروب ” والعاملة بميناء القاهرة الدولي المشرف أحمد طارق محمود وذلك لأمانته المطلقة في أداء واجبه داخل المطار.

حيث عثر أحمد طارق على حقيقة من المال بداخلها  ” مبلغ ثلاثون ألف جنيه ” وذلك أثناء القيام بعمله بمنطقة إنتظار السيارات بالمطار وتحديداً بمبنى الركاب والذي يحمل رقم 2.. وعلى الفور بعد عثور طارق على الحقيبة قام بلا تردد بتسليمها بكامل محتوياتها إلى شرطة المطار.

وعلى أثر ذلك الموقف النبيل من مشرف النظافة وبتوجيهات مُباشرة من قبل وزير الطيران المدنى المصري وأيضا بتوجهات من رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للمطارات.. قام رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الدولي وعلى الفور بتكريم مشرف النظافة تقديراً من قطاع العمل بالطيران المدني لأمانته، ولكى يكون مِثالاً شاخصاً على أداء الواجب بتجرد وأمانة ومراقبة ضمير.



اترك تعليقا