مُبادرة جديدة من الرئيس المصري في 2019 تستهدف الفئات الأكثر احتياجاً.. إليكم تفاصيلها

  • كتب | محمد هلال.

مصر ومعركة البقاء والبناء، كان هذا هو صُلب تعليق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من خلال تدوينه كتبها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكان أهم ما أشار إليه السيسي أن تلك المعركة التاريخية والتي بدأت بالحفاظ على بقاء الدولة كان بطلها الأول والأخير هو المواطن المصري الكادح البسيط، وعليه أطلق مُبادرة جديدة تُمثل بُشرى للفئات الأكثر احتياجاً في مستهل العام الجديد 2019.. إليكم تفاصيلها.

مُبادرة جديدة من الرئيس المصري في 2019 تستهدف الفئات الأكثر احتياجاً.. إليكم تفاصيلها 2 2/1/2019 - 3:01 م

مبادرة السيسي 2019 للفئات الأكثر احتياجاً

حيث أكد الرئيس المصري عبر تدوينه كتبها بحسابه الرسمي على فيس بوك، أن المواطن المصري وحده وبكل شجاعة وتفانى من أجل وطنه ومن أجل مصلحة الأجيال القادمة تحمل بكل صبرٍ تكلفة الإصلاحات الاقتصادية التي انتهجتها الدولة كما حافظ بمنتهى الوعي على بقاء وطنه.

وعليه أطلق الرئيس السيسي عبر تلك التدوينه مبادرة وجه فيها كافة مؤسسات الدولة الحكومية والرسمية بالتعاون مع كافة المؤسسات المدنية المعنية وتحت إشرافه المباشر بضرورة العمل الجاد والمخطط لتوفير حياة كريمة خاصة للفئات المجتمعية بمصر الأكثر احتياجاً مع بدايات العام الجديد 2019.

ودعي السيسي عبر تلك التدوينة والتي تحمل مبادرته، إلى استنهاض كافة الطاقات بالمجتمع رجالاً ونساءً وشباب وشيوخاً من اجل هدف واحد هو العمل على أن تتجاوز الفئات الأكثر احتياجاً تلك الصعاب لحياة أكثر استقرارً.

مُبادرة جديدة من الرئيس المصري في 2019 تستهدف الفئات الأكثر احتياجاً.. إليكم تفاصيلها 1 2/1/2019 - 3:01 م

وتأتى مبادرة السيسي تلك مع بداية مراحل جديدة من خطط التنمية المستدامة والتي تنتهجها مصر منذ أن تولى السيسي المسئولية بالعام 2014.