مَن هو الرجل الذي ظهر في دور زوج يسرا في فيديو كليب 3 دقات؟

حقق فيديو كليب 3 دقات للمغني أبو والفنانة يسرا نجاحا جماهيريًا على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”، و”يوتيوب ” حيث ظهر فيه الكثير من النجوم مثل أحمد مالك، ويسرا، وتامر حبيب، وجميلة عوض، وشرين رضا، ونبيل عيسى، وأحمد داش، وعمرو سلامة.

مالك مصطفى العقاد ابن المخرج مصطفى العقاد مخرج فيلم الرسالة

وظن الكثير من المشاهدين أن الرجل الذي ظهر في دور زوج يسرا هو زوجها في الحقيقة، لكن هذا غير صحيح ولكنه هو مالك مصطفي العقاد ابن مصطفي العقاد مخرج فيلم الرسالة المشهور، لكن في الواقع زوج يسرا الحقيقي هو خالد سليم أخو الفنان هشام سليم.

معلومات عن مالك مصطفي العقاد

مالك العقاد تخرج من كلية السينما بجامعة جنوب كاليفورنيا، وتصل خبرته في مجال صناعة الترفيه عشرين عامًا، واستطاع أن يقوم بتطوير شركة  Trancas International Films وشملت أنشطة متنوعة من الإنتاج والتوزيع والإدارة والنشر الموسيفي والتسويق.

وأنتج مالك مصطفي العقاد آخر خمسة أفلام من سلسلة Halloween الناجحة والتي تقوم بتوزيعها Dimension Films، ويعمل حاليا على إنتاج الجزء الجديد من السلسلة. وتشمل أفلامه الأخرى Walking After Midnight وThe Psychic Murders، ومؤخراً فيلم Made In Brooklyn، والفيلم الوثائفي Halloween: 25 Years of Terror.

وأخرج العقاد العديد من الإعلانات لصالح عملاء مثل كوكا كولا، وكذلك أغنيات مصورة لفنانين مثل لو بال وسيمون شاهين وكاظم، كما أخرج أيضا فيلم The Psychic Murders بطولة جيمس روسو وهنري رولينز وتيري فيريل، ويعمل حاليا في فيلم The Princess of Alhambra وهو ملحمة تاريخية تدور في إسبانيا في العصور الوسطى وسيناريو الفيلم لروبرت بولت الحاصل على جائزة الأوسكار.

وتدير Trancas، شركة مالك العقاد، أيضا مكتبة أفلام مميزة تشمل أفلام مثل Halloween وHalloween 4 Halloween 5 وHell Night وLion of the Desert، كما تضم أيضا قسما للتسويق وشركة Jack-O-Lantern Music للنشر الموسيقي. وقد افتتحت الشركة مؤخراً قسمين للتلفزيون والإدارة وهناك العديد من المشروعات قيد التطوير، وتشمل قائمة المتعاملين مع الشركة العديد من المواهب الرائعة.

وتتولى شركة Tring Entertainments، وهي إحدى الشركات التابعة لمالك العقاد، إدارة مكتبة Trancas في الخارج، ولديها مكاتب في Twickenham Film Studios، بإنتاجها من الأفلام الأسطورية مثل Reds وGhandi وBlade Runner وDonnie Brasco وInterview with a Vampire وSuperman II & III.

وقد أسس العقاد مؤخراً Paranromal Pictures التي أنهت بالتعاون مع شركة جون شينبرج The Machine مؤخراً إنتاج فيلم العصابات الكوميدي Made In Brooklyn، كما قامت الشركة أيضا بإنتاج Halloween: 25 Years of Terror الذي سيصدر عن شركة Anchor Bay Entertainment قريبا.

قام العقاد بإعادة إنتاج فيلم الرعب الكلاسيكي Halloween والجزء الثاني منه Halloween II مع الكاتب/المخرج روب زومبي. وقد تصدر الفيلم قائمة الأفلام عند افتتاحه في عطلة نهاية الأسبوع محطما الرقم القياسي للإيرادات في عطلة عيد العمال. وقد حقق الفيلم إيرادات بأكثر من مائة مليون على مستوى العالم. ويقوم مالك العقاد حاليا بالإعداد لإنتاج الجزء التالي Halloween 3D والذي من المتوقع عرضه في خريف 2011.

كما قام مؤخراً بإنتاج الفيلم المستقل الذي تم اختياره ضمن مهرجان صندانس The Violent Kind، ويقوم في نفس الوقت بالإعداد والمشاركة في الإنتاج التنفيذي لمسلسل الرسوم المتحركة الكوميدي لستان لي من Comedy Central باسم Scavengers.

ويعمل مالك العقاد حاليا على تطوير العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونيو بالتعاون مع شركات منها Dimension Films، وAnchor Bay Entertainment، وCineTel Films، وE1، Cartoon network.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.