مَجدي كَاملْ: ابني منْ ذُوي الاحْتِياجَاتْ الخَاصة وهو نُور حَياتي (صور)

كشف الفنان مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد، لأول مرة منذ 22 عاماً عن الحالة الصحية لابنهم البكر ذو الـ22 عاماً “احمد”، حيث أشار الفنان مجدي كامل خلال لقائه في برنامج زوجته “مع مها” لجمهوره عن حالة ابنه الصحية، حيث انه من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما انه يعاني من شلل رباعي نتيجة انقطاع الأكسجين عنه أثناء عملية الولادة.

من جانبها أشارت الفنانة مها احمد عبر حسابها على الانستغرام إلى أن مجدي وأحمد حالياً في ألمانيا، بغرض علاج أحمد والاطمئنان على صحته، من خلال عرضه على عدد من الأطباء المتخصصين، حيث أضافت صورة على حسابها توضح ذلك وألحقت الصورة بتعليق قائلة فيه “أحمد نور حياتي.. بل هو الحياة ذاتها لا أستطيع أن أخطو خطوة في حياتي دون أن أستطلع وجهة نظره حتى لو عبر عنها بابتسامته.. إنه نعمة من الله”.

مجدي كامل مع ابنه من ذوي الاحتياجات الخاصة
مجدي كامل مع ابنه من ذوي الاحتياجات الخاصة

هذا وفي وقت سابق أشار الفنان مجدي كامل إلى اعتزازه بنجله وفخره به، وعدم خجله من وجوده بحياته، كما أضاف بأن نجله البكري أحمد هو نور حياته.
ولم ينسى الفنان مجدي كامل شكر جمهور على الدعاء الصادق لنجله أحمد بالشفاء العاجل حيث أضاف قائلا: أنا بشكل كل الناس ربنا يخليكم”.

يُشار إلى أن الفنان مجدي كامل متزوج من الفنانة مها أحمد منذ أكثر من 23 عاماً، حيث كانوا زملاء في نفس الكلية، حيث تعارفا واكتمل التعارف بالزواج المُستمر حتى يومنا هذا.