مي كساب عن تأخر زواجها: العوض مش بس في الزواج

شاركت الفنانة مي كساب على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات Instagram صورة تجمعها بزوجها مؤدي المهرجانات أوكا، أثناء احتفالهما بنجاح مسلسلها الجديد “زي القمر” حكاية “عقبال عوضك”.

مي كساب عن تأخر زواجها: العوض مش بس في الزواج 2 29/9/2021 - 10:08 م

وتماشيًا مع قصة مسلسلها، بالإضافة إلى زواج مي كساب المتأخر، كتبت مي “العوض مش بس في الجواز، العوض في الرزق والصحة والنجاح والأولاد والأهل والأصدقاء كل ده عوض من الدنيا ومنحة من رب العالمين”

وأوضحت “عوضنا لو احنا اللي بنختاره لنفسنا أكيد أكيد مش هيكون في حلاوة النصيب اللي ربنا شايلهولنا بعدين بس احنا مستعجلين عليه #عقبال_عوضك”

مي كساب عن تأخر زواجها: العوض مش بس في الزواج 1 29/9/2021 - 10:08 م
مي كساب مع أوكا من احتفالهما بنجاح “عقبال عوضك”

https://www.instagram.com/p/CUatWJXDcEz/?utm_medium=copy_link

يشار إلى أن حكاية “عقبال عوضك” من الموسم الثاني لمسلسل “زي القمر”، تدور في إطار درامي مشوق حول مشكلة واقعية وهي تأخر الفتيات في الزواج، والآثار التي تترتب عليها.

“عقبال عوضك” من إنتاج مها سليم وسينرجي، وإخراج معتز حسام. ويشارك في بطولته كلًا من النجوم مي كساب وهالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد من الشباب.

وكان يُعرض المسلسل على فضائية Cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءًا، ويُعاد في 2:30 صباحًا و 12:00 ظهرًا، كما يُعاد على قناة Cbc دراما الساعة الـ11 مساء و5 صباحا و10 صباحا، لكنه انتهى اليوم بعرض الحلقة الأخيرة منه التي انتهت بزواج مي كساب من محمد جمعة.



اترك تعليقاً