مي كساب تكشف عن سنها الحقيقي وتدعوا الله أن تموت في حضن أوكا

أحلت الفنانة “مي كساب” ضيفة في برنامج ” حصلت قبل كده” مع الإعلامي “طوني خليفة” الذي يذاع على قناة “سي.بي.سي” وكانت تدور الحلقة حول زواج المرأة لرجل أصغر منها في السن وهل يسبب فارق السن مشاكل للزوجة وإستضاف طوني سيداتان تم الإنفصال مع أزوجهم بسبب فارق السن مع العلم أن الفارق يكون ثلاث أو أربع سنيين.

مي كساب تكشف عن سنها الحقيقي وتدعوا الله أن تموت في حضن أوكا

وعلقت الفنانة مي أنها لم تكن عندها فكرة كاملة عن المطربين الشعبين وكانت تعتقد أنهم لا يأخذون الحياة بجديدة وليس عندهم الإخلاص والمحبة الأسرية ولكن بعد معرفتي بأوكا غيرت رأي تماما لإني وجدت فيه الإنسان الطيب والمخلص وتزوجنا عن حب لا يعرف فارق السن وأوضحت أن زوجها المطرب الشعبى “أوكا” يرفض تماما الحديث عن فارق السن مع العلم أن الفارق بينها وبين أوكا تسع سنوات مشيرة أنها لا تخجل عندما تتحدث حول هذا الأمر.

وأضافت مي أنها رفضت الزواج في البداية لأنها كانت تظن أن هناك اختلاف بسبب العادات والتقاليد بينهم ولكنها الآن تدعوا الله أن يستمر الزواج حتى نهاية العمر كما نفت ما تردد حول تأخيرها في الإنجاب قائلة:” الموضوع ده سايبينه على الله ” وأنا بدعي ربنا أموت وأنا في حضن أوكا.

وقالت انا بحب أوكا وهو بيحبيني رغم فارق السن وأنا أخته ومراته وكل حاجة في حياته وهو الحاجة اللى بتكملني، ومش هقدر أستغنى عنه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.