مي عز الدين: صحتى في خطر

قامت النجمة المصرية الكبيرة مي عز الدين بالحديث عن حالتها الصحية في خلال الفترة الحالية، وذلك من خلال حسابها الشخصي الرسمي على موقع الصور الشهير عالمياً “إنستجرام”، وأكدت الفنانة المصرية الجميلة أن حالتها الصحية خلال الفترة الحالية في خطر كبير، وذلك بسبب الضعف الكبير الذي تعاني منه في المرحلة الأخيرة وهو ما يجعلها في خطر.

وأضافت النجمة المصرية مي عز الدين أنه أصبح من الضروري عليها أن تقوم ببعض التمارين الرياضية الشاقة لكي تبني عضلات جسدها في الفترة القادمة، وتستطيع أن تقضي على هذا الضعف الذي يسطير على جسدها وأصبح خطراً كبيراً على صحتها في المرحلة الحالية، حتى لا يكون هناك أي خطر على صحتها وحياتها.

وقد توجهت بالفعل النجمة المصرية الجميلة مي عز الدين إلي أحد صالات الألعاب الرياضية لكي تقوم بتأدية بعض التمرينات الرياضية الشاقة، التي قد تساعدها على بناء جسدها وعضلاتها في المرحلة القادمة، وتنهي اي خطر على صحتها بسبب الضعف الذي تعاني منه في الفترة الحالية.

والجدير بالذكر أن مي عز الدين هي واحدة من أهم نجوم الوسط الفني المصري في الفترة الأخيرة، ولها العديد من الأعمال الفنية التي تعتبر من أنجح الأعمال في الفترة الماضية، وعلى رأس تلك الأعمال سلسلة أفلام “عمرو وسلمي”، والذي تشاركت فيها النجمة الجميلة مع الفنان المصري الرائع تامرحسني ومن إنتاج مجموعة السبكي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.