مي عز الدين تخرج عن صمتها وتتحدث عن خطيبها السابق محمد زيدان

لم تخجل الفنانة مي عز الدين الملقبة بـ برنسيسة الشاشة العربية من الحديث عن خطيبها السابق اللاعب محمد زيدان في برنامج “100 سؤال” المذاع على فضائية “الحياة”.

مي عز الدين تخرج عن صمتها وتتحدث عن خطيبها السابق محمد زيدان

وقالت مي عز الدين: ” لم أتسرع في الخطوبة من محمد زيدان، وليست حزينة لما وصل إليه زيدان الآن واستغناء الآندية عنه لأنه لم يصل للمرحلة هذه فحاله ليس سيء لكن كان يستحق فرصة أفضل فهو لاعب شاطر جدًا ووصل لأعلى مرحلة في حياته”,

وتابعت مي عز الدين: ” لأن هذه المهنة مرتبطة بعُمر معين وحقق نجاحات كثيرة جدًا ومن القلائل الذين نجحوا في الاحتراف بالخارج وحقق كل اللي نفسه فيه والشغلانة دي لها عمر افتراضي، وأيضًا أصيب محمد زيدان وهو مصاب بحساسية في النفس، وأن يلعب مباراة كاملة صعبة جدًابالتالي زيدان في مكانة حلوة جدًا”.

يذكر أن محمد زيدان، مهاجم الإنتاج الحربى حاليا ولاعب نادي بروسيا دورتموند، تحدث عن عن خطيبته السابقة النجمة مي عز الدين، في وقت سابق أثناء استضافته في حلقة السبت 26 ديسمبر الماضي من نفس البرنامج “100 سؤال” من تقديم راغدة شلهوب على قناة “الحياة” وقال: “مي شخصية قريبة جداً لي ولقلبي، وكانت تربطني بها علاقة قوية جدا، ومازلنا وأصدقاء ونحترم بعضنا البعض”.

ووجه محمد زيدان رسالة لمي عز الدين في البرنامج هي: “أتمنى النجاح الدائم لها سواء في حياتها العملية أو الشخصية، وأتمنى لها حياة سعيدة”.
وكان محمد زيدان أعلن ارتباطه رسمياً في حفل عائلي بمي عز الدين، في يونيو 2009، ولكنهما سرعان ما انفصلا بعد ثلاثة أشهر ونصف الشهر فقط.

وفي المقابل، وصف محمد زيدان في برنامج “100 سؤال” زوجته الحالية الدنماركية شتينا في كلمة واحدة، وهي “قمة في التواضع”.



اترك تعليقاً